الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موقف موسيماني بعد كورونا.. موعد مباراة الأهلي والاتحاد والقنوات الناقلة

الرئيس نيوز

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، تعافى تمامًا من الإصابة بفيروس كورونا وتحولت نتيجة مسحته من إيجابية إلى سلبية وإنه بات جاهزًا لقيادة تدريبات النادي الأهلي وقيادة الفريق في مباراته أمام الاتحاد السكندري.


موقف موسيماني

وأكد سيد عبدالحفيظ في تصريحات خاصة لـ«الرئيس نيوز» أن موسيماني لا يعاني من أية أعراض وأنه سيقود الأهلي خاصة أنه كان على تواصل مستمر مع الجهاز الفني وخاصة جونسون، المدرب العام بالجهاز الفني لفريق النادي الأهلي.

ويستضيف الأهلي نظيره الاتحاد السكندري، مساء غدًا الإثنين، على استاد الأهلي we السلام، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


موعد مباراة الأهلي والاتحاد

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء غدًا الإثنين، وتقام المباراة على قناة "أون تايم سبورتس" بشكل حصري.

ويقدم الإعلامي أحمد شوبير الاستوديو التحليلي للمباراة والمقرر انطلاقه في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء.

على جانب أخر، أكد سيد عبد الحفيظ، تعافي الثلاثي، وليد سليمان وحسين الشحات ومروان محسن، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم،  من الإصابة التي منعتهم من المشاركة في المباريات  مع الفريق خلال الفترة الماضية. 


تابع أيضاً:


الرئيس نيوز: آخر تطورات الحالة الصحية لـ مؤمن زكريا بعد التغريدة التي نشرها (alraeesnews.com)

وأوضح مدير الكرة أن «الثلاثي» بات سليما وجاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية بدءاً من أمسس، بعدما تخلصوا من إصابتهم، وانتهاء برنامجهم التأهيلي، وشارك الثلاثي في المران الجماعي للفريق الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

 وغاب وليد سليمان ومروان محسن عن مباريات الفريق والتدريبات الجماعية؛ بسبب آلام الركبة، بينما غاب الشحات بعد إجرائه عملية في أصبع القدم.