الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

آخر تطورات الحالة الصحية لـ مؤمن زكريا بعد التغريدة التي نشرها

الرئيس نيوز

تحدث مصدر مقرب من مؤمن زكريا، لاعب ناديي الأهلي والزمالك، ومنتخب مصر سابقًا، عن أخر تطورات المرض الذي يعاني منه مؤمن زكريا في الأعصاب وحقيقة عودته للملاعب قريبًا حسبما أعلن اللاعب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".


آخر تطورات الحالة الصحية لـ مؤمن زكريا


وكان مؤمن زكريا قد كتب عبر حسابه على تويتر: «الحمد لله ثم الحمد لله ثم الحمد لله على نعمه التي لا تعد ولا تحصى، يا رب لك الحمد والشكر، أبشركم قريبا سأكون معكم».

وقال المصدر إن مؤمن زكريا يتحسن بنسبة كبيرة بعدما خضع لقرصات العلاج بالإضافة إلى خضوعه لتدريبات العلاج الطبيعي إلا أن عودته للملاعب في هذه الفترة أمر مستحيل في الوقت الجاري.

وتابع المصدر: "مؤمن زكريا كان من المقرر السفر للخارج من أجل استكمال البرنامج العلاجي إلا أن انتشار جائحة كورونا في الوقت الجاري أجل سفر اللاعب إلى الخارج".


يهمك أيضاً:


الرئيس نيوز: عصام الحضرى يعلن إصابة عماد متعب بفيروس كورونا (alraeesnews.com)

ويخضع  مؤمن زكريا، لبرنامج علاجي في الفترة الجارية من أجل العودة إلى حياته الطبيعة، بعد ظهوره المميز في مراسم تتويج الفريق الأحمر بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على الزمالك بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة، وشهدت اصطحاب الحارس محمد الشناوي، زمليه مؤمن زكريا، ليتواجد أمام منصة التتويج ويرفع الكأس.

وحمل مؤمن زكريا الأميرة السمراء وسط فرحة عارمة من لاعبي النادي الأهلي، في لفتة رائعة من القلعة الحمراء والاتحاد الأفريقي الذي قدم له دعوة لحضور النهائي.