الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

خاص| سيرينو يوقع للنادي الأهلي 3 سنوات

الرئيس نيوز

حصل مسسؤولو النادي الأهلي على توقيع جاستون سيرينو، مهاجم فريق نادي صن داونز الجنوب أفريقي، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية، عبر الإيميل، بعدما اتفق مسؤولي القلعة الحمراء على كافة التفاصيل مع اللاعب ونادييه صن داونز على تفاصيل التعاقد على أن يكون الإعلان الرسمي بمجرد وصول اللاعب إلى القاهرة من أجل توقيع العقود رسميًا والخضوع لفحص طبي.


توقيع سيرينو للأهلي 


وكشف مصدر في النادي الأهلي تفاصيل تعاقد النادي الأهلي مع سيرينو، مؤكدًا أن الأهلي دفع 3 ملايين دولار إلى نادي صن داونز وحصل على توقيع اللاعب لمدة 3 سنوات مقبلة ويقوم الأهلي بإنهاء الأرواق الخاصة بدخول اللاعب إلى القاهرة من أجل إبلاغه بموعد وصوله إلى القاهرة.

وتابع المصدر أن سيرينو سيحصل على مليون دولار كراتب سنوي مع الأهلي وهو ضعف المبلغ الذي كان يتقاضاه مع نادي صن داونز حيث كان اللاعب يتقاضى ما يقارب 500 ألف دولار في الموسم.

وأتم المصدر أن سيرينو يصل إلى القاهرة بداية شهر يناير المقبل من أجل تجهيزه لبطولة كأس العالم للأندية والمقرر لها بداية شهر فبراير المقبل وتقام في قطر.

على جانب أخر، أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق أغلق مؤقتا صفحة إفريقيا عقب الفوز على سونيديب بطل النيجر في عقر داره بهدف دون رد في ذهاب دور الـ٣٢ بدوري أبطال إفريقيا، ويستعد حاليا لمواجهة الاتحاد السكندري في بطولة الدوري المقرر إقامتها يوم ٢٨ ديسمبر الجاري.


تابع أيضاً:

الرئيس نيوز: الزمالك يكشف حقيقة تمرد ساسي ومصطفى محمد (alraeesnews.com)

وقال عبدالحفيظ إن الجهاز الفني واللاعبين يسعون لمواصلة الانتصارات في بطولة الدوري، عقب الفوز في أول جولتين لاسيما أن الاتحاد السكندري منافس قوي.

وأوضح مدير الكرة بالأهلي أن الفريق كان قد وضع برنامجه مسبقا بالعودة من النيجر عقب المباراة مباشرة؛ استعدادا للقاء الزمالك يوم ٢٨ ديسمبر، وهذا البرنامج لم يتغير، رغم تأجيل لقاء القمة، حيث أن طرف المباراة فقط هو الذي تغير، والأهلي سيخوض مواجهة قوية أمام الاتحاد في نفس اليوم.

واختتم عبدالحفيظ تصريحاته مؤكدا أن لاعبي الأهلي يمتلكون خبرات كبيرة تمكنهم من الفصل بين المواجهات الإفريقية والمحلية، لكن يبقى الهدف الدائم، هو البحث عن الفوز.