الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

ميسي يحتفل بأعياد الميلاد مع عائلته في الأرجنتين (صور)

الرئيس نيوز

بدأ النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة، احتفالاته بأعياد الميلاد، فور وصوله إلى مسقط رأسه، فى مدينة روزاريو، اليوم الأربعاء، رفقة زوجته أنتونيلا روكوزو، وأطفاله الثلاثة.

ونشرت زوجة النجم الأرجنتيني ميسي، أول صورة لاحتفال نجم برشلونة مع عائلته، عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، معلقة: "نتمنى لكم عيد ميلاد مليء بالحب والصحة، عيد ميلاد سعيد".

وكان البرغوث الأرجنتيني، قد وصل إلى مدينة روزاريو، لقضاء إجازة أعياد الكريسماس التي ستصل إلى 4 أيام وفق ما أكدته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية حيث سافر اللاعب على متن طائرة خاصة بعد ساعات قليلة من قيادته فريقه للفوز على بلد الوليد بثلاثية نظيفة فى اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب " نيوفو جوسي زورييلا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني "الليجا".

ويعود ليونيل ميسي الى كتالونيا يوم 27 ديسمبر الجاري لقيادة فريقه في مباراة إيبار في الدوري الاسباني يوم 29 من نفس الشهر.


وكان ميسي، قد حقق رققما تاريخيا، أمس الثلاثاء، بعدما أصبح أكثر لاعب فى تاريخ كرة القدم، تسجيلا للأهداف مع فريق واحد، برصيد 644 هدفا، ليتخطى الرقم القياسي السابق المسجل، باسم أسطورة كرة القدم البرازيلى بيليه، برصيد 643 هدفا.