الخميس 22 أبريل 2021 الموافق 10 رمضان 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

شوبير يتهم أبو ريدة بالتلاعب في خطابات تعيين اللجنة المؤقتة

السبت 19/ديسمبر/2020 - 12:16 ص
الرئيس نيوز
حسام محمد
طباعة

كشف الإعلامي أحمد شوبير؛ كواليس تعيين اللجنة المؤقتة الجديدة لإدارة اتحاد الكرة بقيادة أحمد مجاهد خلفا للجنة السابقة التي كان يرأسها عمرو الجنايني.

وقال شوبير في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "في البداية وصل خطاب من الاتحاد الدولي لكرة القدم في الواحدة ظهرا موقعا من فيرون المسؤول في الفيفا يشير إلى إجراء تعديلات على اللجنة الموقتة بقيادة عمرو الجنايني".

وأضاف: "بعد الخطاب الأول بسته ساعات وصل خطاب جديد موقعا من فاطمة سامورا المسؤولة بالاتحاد الدولي يفيد بتعيين لجنة جديدة برئاسة أحمد مجاهد".

وتابع: "ترددت أسماء قديمة لإدارة اتحاد الكرة؛ والاتحاد السابق الذي كنت موجودا فيه تقدم باستقالته بعد أمم أفريقيا وكان أحمد مجاهد عضوا فيه وليس من المنطقي أن يأتي أحد الوجوه القديمة لإدارة الاتحاد".

وأشار شوبير إلى أن هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي لكرة القدم قام بالاتفاق مع مسؤولي الكاف على تغيير الخطاب وإبعاد عمرو الجنايني من اتحاد الكرة.

أوضح: "يبدو أن هاني أبو ريدة اعتقد أن عمرو الجنايني لن يدعمه في انتخابات المكتب التنفيذي ولذلك قرر أن يسند إدارة اتحاد الكرة لأحد المقربين منه".

واختتم: "قانون الرياضة المصري يمنع إقامة الانتخابات قبل انتهاء الدورة الأوليمبية وبالتالي إقامة انتخابات اتحاد الكرة حاليا غير وارد".

 

ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads