الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

جاهزون لمواجهة تونس.. مسحة سلبية لثنائي منتخب الشباب

الرئيس نيوز

أعلن أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، عن أخر مستجدات الأوضاع داخل بعثة منتخب مصر للشباب.

وكتب شوبير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) "مسحة سلبية جديدة لثنائي منتخب الشباب في انتظار وصول التقرير للسماح للمنتخب بلعب المباراه والتي من المقرر أن تقام في الثالثه بتوقيت القاهره دعواتكم".

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني للشباب في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة مع نظيره التونسي، على أرض الملعب الأوليمبي حماد العقربي، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية موريتانيا2021.

وتعرض نصف بعثة المنتخب والمدير الفني ربيع ياسين، لفيرس كورونا خلال الأيام الماضية، ما أدى لغياب 14 لاعبا عن مواجهة منتخب ليبيا في الجولة الأولى، والتي احتسبها الاتحاد الأفريقي «كاف» لصالح شباب ليبيا لعدم اكتمال صفوف الفراعنة.

وظهرت صباح أمس، نتيجة المسحة الخاصة بمنتخب مصر والتى أجريت أمس الأول، وأكدت سلبية 14 حالة، استعداداً لمواجهة تونس اليوم، واستمرار إيجابية 14 لاعباً المصابين بكورونا بعد إجراء المسحات للمرة الثالثة وتم عزلهم فى أحد الفنادق بعيدا عن فندق المنتخب.

قبل أن يعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إصابة الثنائي محمود صابر ، وأحمد نبيل كوكا بفيروس كورونا.

وفوجئ مسئولو المنتخب باتحاد شمال إفريقيا يخطرهم بإصابة اللاعبين بعد أن أخطرهم من قبل بسلبية مسحة 14 لاعبا وإيجابية 14 أخرين.