السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

قبول 2806 طلاب فى كلية الشرطة

مؤتمر رئيس الأكاديمية
مؤتمر رئيس الأكاديمية

أعلن اللواء أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، قبول 2806 طلاب فى كلية الشرطة هذا العام.

وأكد اللواء دكتور أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، أن اختبارات المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة سواء من خريجى الثانوية العامة أو الثانوية الأزهرية وقسم الضباط المتخصصين، تتم وفق أحدث النظم التكنولوجية والإلكترونية دون تدخل العنصر البشرى.

وأضاف مساعد وزير الداخلية، أن عدد المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة وصل إلى كشف الهيئة بإجمالى 14 ألفا و75 طالبا، فيما المستهدف هو 2506 طلاب.

وأضاف مساعد وزير الداخلية، خلال المؤتمر الصحفى المنعقد بالتجمع الخامس، أن قسم الضباط المتخصصين وصل أكثر من ألفين طالب فيما هو المستهدف 465 طالبا.

وأضاف مساعد وزير الداخلية، أن اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وافق على قبول دفعة جديدة، ووفقا للشروط التى سبق الإعلان عنها من خريجى الكليات والثانوية العامة والثانوية الأزهرية.

وانطلقت، منذ قليل، فاعليات المؤتمر الصحفى للإعلان عن نتيجة المقبولين في كلية الشرطة 2020 بحضور اللواء دكتور أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة.

ويترأس المؤتمر اللواء أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة وقيادات الأكاديمية وكلية الشرطة بإشراف اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.