الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تفاصيل قتل سائق «توك توك» في كفر الشيخ

قتل
قتل

نجحت الأجهزة الأمنية بكفر الشيخ، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، في كشف غموض مقتل سائق توك توك بدائرة قسم ثانٍ كفر الشيخ، حيث تبين أن عاطلين قاما باستدراج المجني عليه بحجة توصيلهما ثم قتلاه طعنًا، وإلقاء جثته بجوار ترعة ميت يزيد بدائرة مركز كفر الشيخ وبيع التوك توك المسروق.

بدات أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، بورود بلاغ من الأهالي بعثورهم على جثة شاب في العقد الثاني من العمر، ملقاه ناحية ترعة ميت يزيد، في نطاق مركز كفر الشيخ، وبه طعنات.

علي الفور انتقل الرائد عمرو عوض، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، ومعاونيه، إلى مكان الواقعة، وتبين أن الجثة مجهولة لشاب يشتبه أنه في العقد الثاني من العمر، ويرتدي كامل ملابسه عبارة عن جاكت أسمر، وبنطال أسود، وتي شيرت أبيض، وحذاء كوتش أبيض، وبه عدة طعنات بالبطن، والصدر، والظهر.

وجه اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية بكفر الشيخ، بتشكيل فريق فريق بحث جنائي ضم رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، ومعاونيه، لكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها.

كشف تحريات فريق البحث أن الجثة للمدعو «عبدالمنعم.ع.ج»، 19 سنة، سائق توك توك، ويقيم بمنطقة تقسيم 4 دائرة قسم ثان شرطة كفر الشيخ.

أسفرت جهود فريق البحث عن تحديد مرتكبي الواقعة وهم « محمد.ع.ا.إ» 30 سنة، عاطل، ويقيم بمنطقة تقسيم 4 دائرة قسم ثان شرطة كفر الشيخ، و"إسماعيل.ك.إ.ا"، 23 سنة، ويقيم بمنطقة القنطرة البيضاء بدائرة قسم أول شرطة كفر الشيخ، وذلك بقصد سرقة المركبة البخارية «توك توك»، مملوكة للمجني عليه.

وتبين من التحريات أن يوم الواقعة، اتفق المتهمين المذكورين على التخلص من المجني عليه، بغرض سرقة مركبته البخارية «توك توك»، لعدم إبلاغه عليهما في حالة سرقة المركبة فقط، لوجود سابق معرفة بينهم، فأوهماه بتوصيلهما إلى أحد الأماكن بمركز كفر الشيخ، مقابل أجر، وتوجها به بناحية ترعة ميت يزيد مكان العثور على الجثة بعيدًا عن كمين القرضا.

وأضافت التحريات أن كلا المتهمين طعنا المجني عليه بسلاح أبيض «مطواه» وألقيا بجثته مكان العثور عليها بجوار ترعة ميت يزيد، في نطاق مركز كفر الشيخ، ثم توجها بالمركبة البخارية «توك توك»، إلى المدعو «أحمد.ا"، 27 سنة، ويقيم بقرية نمرة البصل، التابعة لمركز المحلة الكبرى، لبيعهما المركبة له مقابل 5 الآف جنيه.

القي القبض على المتهمين الثلاثة، واقتيادهم إلى مركز شرطة كفر الشيخ، وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات أقروا بصحتها، وبإرشادهم عن المسروقات، وأداة الجريمة، جرى ضبطها وهي عبارة عن المركبة البخارية «توك توك»، وسلاح أبيض «مطواه»، والمبلغ المالي بعد تقسيمه مناصفة بين المتهمين الأول والثاني.