الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

إبراهيم حسن يتعرض لحادث سير بكورنيش الإسكندرية

الرئيس نيوز

تعرّض مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، الكابتن إبراهيم حسن، 54 عامًا، لحادث سير مروري، فجر اليوم الأربعاء، أثناء قيادة سيارته في منطقة لوران على كورنيش الإسكندرية؛ ما أسفر عن إصابة شخص وإحداث تلفيات ملحوظة بسيارته.

تلقت مديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من شرطة المرور، بتعرض كابتن منتخب مصر الأسبق ولاعب الأهلي والزمالك الأسبق، لحادث تصادم بطريق البحر، إذ اصطدمت سيارته بأخرى "أصيب سائقها"، وتم نقلهما بسيارة إسعاف لأحد المستشفيات الخاصة لإجراء بعض الفحوصات الطبية، والاطمئنان على حالتهما الصحية "مستقرة".

وبانتقال شرطة المرور إلى موقع التصادم، تم رفع السيارتين المتصادمتين بعد وصولهما للرصيف، من موقع الحادث، بعد معاينته وإعداد تقرير فني وتحرير محضر إداري بالواقعة، وإعادة تسيير الحالة المرورية في الاتجاهين بكورنيش الإسكندرية.

يذكر أن إبراهيم وحسام حسن، يقودان الفريق الأول لنادي الاتحاد السكندري، في الدوري الممتاز، بعد أن تولى "التوأم"، قيادته، خلفا للكابتن طلعت يوسف، الذي تقدم باستقالته بسبب سوء النتائج، ويستعد "الاتحاد" لمواجهة "بيراميدز" خلال افتتاحية مباريات الفريقين بمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.