الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

فيديو| «مدمن علاقات جنسية».. زوجة عبدالرحمن القرضاوي تستغيث بالحكومة المصرية لحمايتها

الرئيس نيوز

استغاثت زوجة الإخواني الهارب إلى تركيا عبد الرحمن يوسف القرضاوي، بالحكومة المصرية ومنظمات حقوق الإنسان، لحميتها وبناتها الثلاث من تهديدات زوجها ابن الزعيم الروحي لجماعة الإخوان المسلمين، يوسف القرضاوي، ومساومته لها، خاصة بعد فشلها في الطلاق منه، بسبب إدمانه للعلاقات الجنسية المحرمة، حسب قولها.

وتداولت رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو نشرته «مروة» خرجت فيه عن صمتها لأول مرة، وعبرت عن اضطرابها وما يهددها من مخاوف جراء تهديداته. قائلة «بناشد الحكومة المصرية والتركية ومنظمات حقوق الإنسان، مش عارفة أعلم ولادي ولا أدفع إيجار، طلع قرار من المحكمة بمنع ولادي من السفر على أساس إن ولاده في خطر، إزاي المحكمة صدقت بده».




وأوضحت مروة أنها تزوجت من عبد الرحمن القرضاوي منذ 12 عام تقريبًا، وقالت إنها منذ ذلك الحين وحياتها غير طبيعية بكل المقاييس، «مليئة بالغموض والكذب والمؤمرات والعلاقات الجنسية المحرمة، بشكل غير طبيعي»، وأردفت: «حالة إدمان غير طبيعية».

وأضافت مروة في المقطع الذي نشرته من مقر إقامتها في تركيا، أنها تستغيث فيه بالحكومة المصرية ومنظمات المجتمع المدني، لتخليصها منه هي وبناتها. وأوضحت أنها تعيش وسط حالة من الهلع رفقة بناتها الثلاث (9 ،5 ، 4 سنوات)، وتحاول أن تعود بهن إلى مصر لكنها عاجزة عن ذلك، وهو ما دفعها لنشر الفيديو، وقالت «لو حصل لي أي حاجة، يبقى السبب عبدالرحمن يوسف القرضاوي، قال لي هسوّد عيشتك وهنهي حياتك، وبقول كده عشان لو حصل حاجة».

ورغم أنها عرفت نفسها من خلال اسمها الأول فقط إلا أنها نوهت عن العديد من الأمور للتعريف بها كان أبرزها، أنها لاعبة سابقة في منتخب مصر لكرة اليد للسيدات، وليس لها أي اتجاهات سياسية، وإنما ميولها فنية، وأنها يتيمة الأب والأم وعمتها من سافرت معها في المرة الأولى لمراعاتها وبناتها، وعادت إلى مصر لمدة سنتين ونصف بعد أن اشترط عليها نجل القرضاوي التوقيع على شيك بـ10 ملايين دولار،بحسب قولها،

وأشارت مروة إلى أنها أضربت عن الطعام خلال حملها الثالث، وأنها نزلت مصر لمدة سنتين ونصف، وقالت: «ماحدش ضايقني من الأمن ولا غيره»، بينما ادعى عبد الرحمن القرضاوي أنها مريضة نفسيًا، وهو الأمر الذي تنفيه وتؤكد أنها على استعداد للذهاب للأطباء لنفي ذلك.