الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

خاص| بعد صورته التي أثارت الجدل.. الفنان محمد عبد الحليم: «مش محتاج شغل ومش بشحت»

الرئيس نيوز

انتشرت صورته مع فتاة على السوشيال ميديا، خلال الساعات القليلة الماضية، وطلب عدد من رواد السوشيال ميديا، بمساعدة هذا الممثل القدير الذي أصبح جالس دائما عند نفق الملك الصالح، من دون عمل.

بدأت القصة بمنشور لفتاه متداول عبر صفحات الفيس بوك الجدل، وذلك من خلال نشر صوره للفنان محمد عبد الحليم، معلقة:"كنّت ماشية بتكلم في الموبيل ولاقيت الراجل الجميل بيقوللي لو حابه تتكلمي في الموبيل أقفي علي جنب أحسن"، مضيفة: "قال لي إنتي عرفاني طبعا وطلب مني أتصور معاه وأنزل الصورة علي الفيس بوك علشان لو حد يعرف مخرج أو يجيبله شغل وهو دائما جالس عند نفق الملك الصالح".

تواصل "الرئيس نيوز" مع الفنان محمد عبد الحليم والذي أكد أنه يستغرب من الصورة، وأنه لم يطلب من الفتاة عمل، ودائم الجلوس بجانب نفق الملك الصالح، لأنه يسكن هناك ويجلس دائما في هذا المكان.

وأضاف في تصريحات خاصة: "حالتي المادية لله كويسة جدا وهذا ظاهر في الصورة من خلال ملابسي وكثيرا من المعجبين الذين يمرون في الشارع يتصورون معي وأنا مش بشحت". 


يشار إلى أن "محمد عبد الحليم" ممثل مصرى كبير، عرف بأداء اﻷدوار الثانوية فى اﻷعمال الفنية المختلفة، إذ شارك فى العديد من المسلسلات التلفزيونية والمسرحيات والأفلام السينمائية، بدأ حياته الفنية فى أواخر السبعينيات عندما اختاره المخرج عبدالرحمن الخميسى، ليشارك بفيلمه "زهرة البنفسج" فى عام 1977، ومن أبرز الأعمال التي شارك بها: "دموع فى عيون وقحة"، "شيخ العرب همام".