السبت 16 يناير 2021 الموافق 03 جمادى الثانية 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

رد مهين من شيكابالا على جمهور الأهلي بعد "فيديو الكلب"

السبت 28/نوفمبر/2020 - 05:36 م
الرئيس نيوز
طباعة

رد محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد الزمالك على فيديو "الكلب" الذي تم تداوله بقوة من قبل بعض من جماهير النادي الأهلي.

ونشر شيكابالا صورة وهو يرفع الحذاء في وجه جماهير النادي الأهلي ردًا على الفيديو الذي تم تداوله من قبل جماهير الأهلي وكانت تهتف بإسم شيكابالا.

ورفضت شريحة كبيرة من جماهير النادي الأهلي الفيديو المتداول، خاصة وأن شيكابالا كان تواجد في قناة النادي الأهلي بعد رحيل 74 مشجعًا في بورسعيد.

وفي 2010 قام محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب نادى الزمالك بعد دقائق قليلة من خروجه خلال مباراة فريقه أمام الأهلى في بطولة الدوري، برفع حذائه فى وجه جماهير الأهلى بعدما قامت بسبه.

 وخرج شيكابالا فى الدقيقة 79 من عمر المباراة، وبعد جلوسه على دكة البدلاء قامت جماهير الزمالك بتوجيه التحية له، فقام بالذهاب إلى الجمهور لرد التحية، فى الوقت الذى قامت فيه جماهير الأهلى بسبه، مما دفعه لرفع الحذاء لهم تعبيراً عن غضبه الشديد من هذا التصرف.

ودخل محمود عبدالرازق شيكابالا ولاعبيو الزمالك في نوبة من البكاء بعد خسارة اللقب الأفريقي أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة النهائية التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

وحاول لاعبو الأهلي تهدئة شيكابالا قبل أن يقرر الخروج من الملعب.

ونجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز على فريق الزمالك، بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا لنسخة الموسم الحالي 2019-2020، لينجح في حصد اللقب التاسع في تاريخه.

تقدم الأهلي مبكرا عن طريق عمرو السولية بضربة رأسية بعد ضربة ركنية نفذها علي معلول في الدقيقة السادسة، بينما تعادل محمود عبد الرازق شيكابالا للزمالك في الدقيقة 31 بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء، وعاد المارد الأحمر للتقدم مرة أخرى عن طريق محمد مجدي أفشة في الدقيقة 86.

ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads