الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

حقيقة اعتزال شيكابالا بعد خسارة دوري أبطال أفريقيا

الرئيس نيوز

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، حقيقة ما تردد عن وجود اتجاه قوي داخل المجلس لإجبار محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق على الاعتزال وتولي منصب داخل النادي.

وشدد المصدر خلال تصريحات خاصة على أن كل مايتردد عار تماما من الصحة وشيكابالا قائد للفريق ووجوده هذه المرحلة أمر مهم وأري أنه مازال قادرا على العطاء.

وأشار إلى أن شيكابالا وهو وحده من يستطيع موعد إعلان إعتزاله والنادي لم ولن يجبره علي قرار اعتزاله.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بهدفين مقابل هدف، من نظيره بالنادي الأهلي، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس على ستاد القاهرة الدولي بنهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي تقدم مبكرا عن طريق عمرو السولية بكرة رأسية بعد ضربة ركنية نفذها علي معلول في الدقيقة السادسة، بينما تعادل محمود عبدالرازق شيكابالا للزمالك في الدقيقة 31 بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء، وعاد المارد الأحمر للتقدم مرة أخرى عن طريق محمد مجدي أفشة في الدقائق الأخيرة، ليفوز بالمباراة ويحصد اللقب.

وعاد شيكابالا للتهديف في مرمى الأهلي من جديد بعد غياب دام 13 سنة و 9 أشهر و20 يوما، بعدما سجل هدفا عالميا في المباراة أمس، حيث أن شيكابالا سجل آخر أهدافه في الأهلي في نهائي كأس مصر في عام 2007، وبالتحديد في 7 من فبراير من عام 2007 ليعود للتهديف في 27 من نوفمبر العام الجاري ليعود للتهديف بعد غياب دام 5042 يومًا.