الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الغموض والتشويق يحيط بالإعلان الدعائي لـ«خان تيولا»

الرئيس نيوز

طرحت شركة ريد كاربت، المنتجة لفيلم خان تيولا، خلال الساعات القليلة الماضية، الإعلان الدعائي للفيلم الذي سيتم طرحه بدور العرض السينمائية، في ٢ ديسمبر المقبل .

وأحاط الإعلان الدعائي للفيلم، الكثير من الغموض والاثارة، إذ انهالت عليه الكثير من التعليقات التي تساءلت عن الشكل الذي ظهر به أبطال الفيلم والمكان الذي تم التصوير به ودور العرض التي سيطرح بها الفيلم، كما أكدت عدد من التعليقات لرواد السوشيال ميديا.. أن هذا ما يريدوه للسينما المصرية وأن العمل سيغير وجهة نظر الكثيرين في السينما المصرية، موضحين أن هذه النوعية من الأعمال هي ما تحتاجها السينما، خلال الفترة الحالية لمواكبة السينما العالمية. 

من جانبه، أكد وسام مدني، مخرج ومؤلف العمل أن الفيلم لا ينتمي تماما لنوعية افلام الرعب، لافتًا إلى أنه يحمل رسالة هامة وفكرته تدور في إطار تشويقي فلسفي.
 
يشار إلى أن فيلم خان تيولا من بطولة وفاء عامر ونضال الشافعي ومحمود البزاوي وأحمد كمال ومحمد عبدالواحد وعبير منير وعلي الشجيري وزهرة الحاروفي ومجموعة كبير من الفنانين الشباب، الذي حرص المخرج وسام المدني علي تواجدهم ضمن فريق العمل، لمنحهم الفرصة التي يبحثوا عنها منذ سنوات طويلة.