الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

ابنة سعيد صالح لمحمد رمضان: «كويس إن بابا مات قبل ما يتقهر إنه اكتشفك»

الرئيس نيوز

هاجمت هند صالح، ابنة الفنان سعيد صالح، الفنان محمد رمضان، بعدما نشر مجموعة من الصور التي تجمعه بمجموعة من الإسرائيليين، وعبرت عن استنكارها من استماع رمضان للأغنية العبرية الشهيرة “هافا ناجيلا”.

وكتبت هند صالح عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقالت: "أنا بصراحة من أول امبارح بحاول أمسك نفسي، خصوصًا إني بقالي شهور ما بدخلش في أي ترندات ومهاترات فيس بوك، بس ما توصلش للأوساخ دول أبدًا".




وتابعت: "كويس إن بابا مات طبيعي وإلا كان مات مقهور على نفسه إنه اكتشفك، لأنه كان طالع بيك السما، وفرحان إن مصر فيها مواهب حلوة، وهو اللي بيقدمها بنفسه، ايه العك ده؟، ده الواحد لما كان بيلمح سائح منهم في دهب ولا شرم الشيخ ويميزه من الطاسة اللي على دماغه دي كان جسمه كله بيتنفض، هاڤا ناجيلا ايه اللي بتترقص عليها؟، جاك 60 هاڤا ناجيلا على دماغك يا بعيد".

وانتقد العديد من المشاهير ما فعله محمد رمضان مثل المخرج خالد يوسف، الملحن عمرو مصطفى، الإعلامي مصطفى بكري، السيناريست عمرو محمود ياسين، أمير طعيمة، حكيم، وآخرين.

وانتشرت العديد، من دعوات المقاطعة للفنان محمد رمضان على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ساعات قليلة من انتشار صورته مع كل من الممثل الإسرائيلي إيلاد تسلا، والمطرب عومير آدام، ولاعب كرة القدم الإسرائيلي ضياء سبع.