السبت 28 نوفمبر 2020 الموافق 13 ربيع الثاني 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

صدمة جديدة في الأهلي.. إصابة وليد سليمان ونجله بفيروس كورونا

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 09:34 م
الرئيس نيوز
طباعة
أعلنت زوجة لاعب النادي الأهلي وليد سليمان، ياسمين أمل، إصابة زوجها ونجلهما سليم بفيروس كورونا المستجد.

وكتبت ياسمين، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، "وليد وسليم كورونا إيجابي.. ادعولنا لله الأمر من قبل ومن بعد".

وكان النادي الأهلي، أعلن عبر موقعه الرسمي أن وليد سليمان، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سيخضع لمسحة طبية جديدة خلال ساعات للتأكد من إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقال الأهلي، إن جميع اللاعبون والجهاز الفني أجروا مسحة طبية، في مقر النادي بالجزيرة، عقب العودة ‏مباشرة من الإسكندرية، والانتهاء من مواجهة أبو قير للأسمدة، التي أقيمت على استاد برج ‏العرب، والتي حقق خلالها الأهلي الفوز وتأهل لملاقاة الاتحاد السكندري في دور نصف نهائي ‏بطولة كأس مصر.‏

وتابع الأهلي في بيانه: "باستثناء اللاعبين الذين سبق أن تم الإعلان عن إيجابية المسحة الطبية لهم، تسير الأمور ‏بشكل جيد داخل الفريق، ولا يوجد أي حالات أخرى قبل معسكر الفريق، الذي يبدأ اليوم عقب ‏المران المسائي".

وأظهرت المسحة الطبية للفيروس المستجد، إيجابية عينة 4 لاعبين في صفوف الفريق الأحمر، قبل المواجهة المصيرية أمام الزمالك في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

بدأت الإصابات بعدما أثبتت المسحة الطبية إصابة محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب الفريق بالفيروس المستجد، يوم الخميس الماضي، قبل أن يتم بعدها بساعات قليلة إعلان إصابة زميله في الفريق صالح جمعة بالجائحة العالمية.

وخضع الثنائي لعزل منزلي حتى موعد المسحة الجديدة، المقرر لها غدا الاثنين من أجل الوقوف على موقفهما من اللحاق بالنهائي القاري.

بعد يومين من إصابة ثنائي الأهلي، كشف أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الأحمر الذي انتهت إعارته مع فريق الجونة بنهاية الموسم الماضي، إصابته بالفيروس المستجد أيضا، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع "انستجرام" أمس السبت، قبل أن يتكرر الأمر مع محمد شريف لاعب الفريق، الذي أعلن منذ قليل إصابته.

الكلمات المفتاحية

ads
Advertisements
ads
ads
ads
ads