الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

قبل مواجهة نهائي إفريقيا.. 4 إصابات كورونا في صفوف الأهلي

الرئيس نيوز

أظهرت المسحة الطبية لفيروس كورونا، إيجابية عينة 4 لاعبين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي الزمالك والمقرر لها يوم الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة.


إصابات الأهلي قبل مواجهة الزمالك


بدأت الإصابات بعدما أثبتت المسحة الطبية إصابة محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق بالفيروس، الخميس الماضي، قبل أن يتم بعد ساعات قليلة إعلان إصابة زميله في الفريق صالح جمعة بالجائحة العالمية.

وخضع الثنائي لعزل منزلي حتى موعد المسحة الجديدة، المقرر لها غداً الاثنين من أجل الوقوف على موقفهما من اللحاق بالنهائي القاري.

بعد يومين من إصابة ثنائي الأهلي، كشف أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الأحمر الذي انتهت إعارته مع فريق الجونة بنهاية الموسم الماضي، إصابته بالفيروس المستجد أيضاً، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع "انستجرام" أمس السبت، قبل أن يتكرر الأمر مع محمد شريف لاعب الفريق، الذي أعلن منذ قليل إصابته بالوباء.


تابع أيضاً:

غياب مرتضى منصور لأول مرة.. إحالة دعوى رئيس الزمالك على قرار عزله للمفوضين

خاص| قبل نهائي أبطال إفريقيا.. موسيماني يوجه صفعة قوية لوليد سليمان


على جانب آخر، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، ضم رباعي الفريق غير المقيد بالقائمة الإفريقية وهم؛ «صلاح محسن وناصر ماهر وأكرم توفيق وبدر بانون» إلى معسكر الفريق الذى ينطلق اليوم الأحد؛ استعدادًا لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا المحدد له مساء الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي.

وقام الرباعي بإجراء مسحة طبية مع الفريق أمس جاءت نتيجتها سلبية، ومن ثم سيتواجد اللاعبون في تدريبات الفريق بمعسكره المغلق استعدادًا للنهائي الإفريقي.

ويخوض الأهلي مرانه مساء اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، قبل الدخول في معسكر مغلق حتى موعد مباراة نهائي دوري الأبطال يوم 27 نوفمبر الجاري.‏