السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

خاص| قبل نهائي أبطال إفريقيا.. موسيماني يوجه صفعة قوية لوليد سليمان

الرئيس نيوز

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استبعاد وليد سليمان، من تشكيل الفريق الأساسي في لقاء الزمالك، والمقرر لها الجمعة المقبلة، على ستاد القاهرة، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.


استبعاد وليد سليمان


ويخرج وليد سليمان من تشكيل الأهلي الأساسي، ليعود على دكة البدلاء بعد الاعتماد عليه أساسيًا في لقاء الفريق الأحمر الأخير أمام أبو قير للأسمدة، على أن يعود محمد مجدي "أفشة" للتشكيل الأساسي من جديد، بعدما حرص موسيماني على إراحته في المباراة الأخيرة.

ويأتي ذلك بعد دخول وليد سليمان في مشادة كلامية مع موسيماني، بسبب عدم التزام اللاعب بالتعليمات الفنية للمدير الفني، في لقاء أبو قير للأسمدة.

وفاز الأهلي على أبو قير للأسمدة، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على استاد برج ‏العرب، أمس، ليتأهل الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري في ‏نصف نهائي بطولة كأس مصر، إذ  سجل وليد سليمان هدفي الأهلي في شباك أبو قير للأسمدة، في الدقيقتين 15 و26 من عمر الشوط الأول.

وكان الأهلي قد بدأ المباراة بتشكيل ضم كلا من: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.‏

خط الدفاع: رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - عربي بدر - محمود وحيد.

‏خط الوسط: وليد سليمان - أحمد الشيخ - حمدي فتحي - جيرالدو - أحمد نبيل.

‏خط الهجوم: أليو بادجي.‏


وعلم "الرئيس نيوز" أن الإصابة التي تعرض لها محمد مجدي "أفشة" في تدريبات الأهلي في الأيام الماضية، لن تعوق مشاركته أمام الزمالك بشكل أساسي، خاصة بعد مشاركته بديلا أمام أبو قير للأسمدة في الشوط الثاني.


يهمك أيضاً:

غياب مرتضى منصور لأول مرة.. إحالة دعوى رئيس الزمالك على قرار عزله للمفوضين

بسبب كورونا.. استمرار غياب كهربا عن تدريبات الأهلي


وكان أفشة قد تعرض للإصابة بجرح قطعي في وجهة، وبالتحديد أسفل أذنه وخضع لخياطة "غرزتين"، لكنه شارك بشكل طبيعي، كبديل أمام أبو قير للأسمدة لرغبة موسيماني في إراحته وتوفير مجهوداته، لاستغلالها منذ بداية المباراة أمام نادي الزمالك في اللقاء المرتقب، المقرر له الجمعة المقبل.