السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أقلها بـ14 ألف دولار.. أسعار ساعات ياسمين صبري يثير الجدل على السوشيال ميديا

الرئيس نيوز

تصدرت الفنانة ياسمين صبري، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضي، بعدما عقد رواد السوشيال ميديا مقارنة بينها وبين الصورة التي تم تداولها لـ"سيدة المطر"، بعدما تم تداول صورة لـ"صبري" في طائرة خاصة، فيما أعلنت في تغريدة لها التكفل بجميع احتياجات "الحاجة نعمات".

وتعد ياسمين صبري من اكثر الفنانات في جيلها إثارة للجدل، إذ تحدث ضجة بمجرد ظهورها في أي مكان أو من خلال نشر صور لها، وهذه ليست المرة الأولى لها التى  تقوم باستعراض  صور لممتلكاتها الخاصة، ففي وقت سابق نشرت صورة لها على صفحتها بإنسجرام، ولاحظ الجميع أنها ترتدي ساعة من ماركة "أوديمار بيغيه"، ذات الحزام المطاطي باللون البنفسيجي، وبالبحث عن سعرها، تبين أنه يبلغ 29.300 دولار.

و في صورة أخرى لها مع زوجها، رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ظهرت ياسمين صبري بفستان من ماركة  Dolce & Gabbana،  بسعر22 ألف جنية مصري، كما ظهرت بساعة يد من "فرانك مولر" بسعر76.800   ألف دولار، ملونة باللون الأصفر ومرصعة بالألماس.

وترتدى ياسمين صبرى ساعة من نوع "هولبوت" كثيرًا، حيث ظهرت بها في أكثر من مناسبة وهي ساعة ذهبية مع حزام مطاطي باللون الأسود بسعر 33.600 دولار.

وأثناء ظهورها في برنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس، اتجهت أنظار رواد السوشيال ميديا إلى ياسمين صبري أيضًا، إذ كانت ترتدي وقتها فستان مزين بالورود باللون الأحمر من ما ركة Dolce & Gabbana، بسعر 59 ألف جنيه، إضافة لساعة اليد من "كارتييه"  التى يبلغ سعرها 25.572 دولار.

في السياق نفسه، نشر حساب على انستجرام عدد من أسعار ساعات ياسمين صبري، باهظة الثمن، ومنها الساعة التي ارتدتها ضمن دورها في مسلسل "فرصة تانية"، التي جاءت من ماركة Rolex ويبلغ سعرها 14500 دولار.