الجمعة 05 مارس 2021 الموافق 21 رجب 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

بعد إصابة كهربا بكورونا.. الأهلي يكشف حقيقة عزل عدد من اللاعبين

الخميس 19/نوفمبر/2020 - 07:03 م
الرئيس نيوز
طباعة
كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي حقيقة مخالطة محمود عبد المنعم كهربا لعدد من اللاعبين خلال الأيام القليلة الماضية عقب تأكد إصابة اللاعب الدولي بفيروس كورونا خلال المسحة الأخيرة التي خضعها لها لاعبو الأحمر قبل مواجهة الكأس المقبلة.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة «أبو قير للأسمدة» فى كأس مصر بعد غدٍ السبت على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات دور الـ8.

وأكد سيد عبد الحفيظ أن محمود عبد المنعم كهربا في عزل صحي بمنزله منذ معرفته بنتيجة التحاليل التي خضع لها على أن يتم سحب عينة منه السبت المقبل لمعرفة موقفه من المباريات المقبلة.

أضاف عبد الحفيظ أن النادي الأهلي وكافة اللاعبين يتمنون الشفاء للاعب حتى يستطيع المشاركة في المباريات الحاسمة وعلى رأسها نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وشدد عبد الحفيظ على أن جميع اللاعبين في الأهلي بخير ولم يدخل أي لاعب في حجر صحي بخلاف محمود كهربا بعدما اثبتت النتيجة سلبية العينة لجميع أعضاء الفريق.

وواصل مدير الكرة بالنادي الأهلي أن محمود كهربا لم تظهر عليه اية أعراض تدعونا للقلق ونتمنى له الشفاء العاجل في اقرب وقت.

ويجري محمود كهربا، لاعب وسط الاهلي مسحة طبية جديدة يوم السبت المقب، وجاءت نتيجة المسحة الطبية الأولى، التي أجراها اللاعب إيجابية، وهو ما تسبب في غيابه عن التدريبات الجماعية للفريق، التي أقيمت عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

ويجري لاعب وسط الأهلي مسحة طبية جديدة يوم السبت المقبل للوقوف على حالته الطبية. ويغيب محمود كهربا عن لقاء أبو قير للأسمدة بسبب الإيقاف للإنذارات.
ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads