الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

شوبير يكشف انطباعات موسيمانى بعد مشاهدة معاري الأهلى أمام البرازيل

الرئيس نيوز

كشف الإعلامى أحمد شوبير، انطباعات الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للنادى الأهلى، عن المنتخب الأوليمبى عقب حضوره لودية البرازيل.

 وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر "أون سبورت إف إم": "موسيمانى سعيد بالكرة المصرية بعدما شاهد تألق المنتخب الأوليمبى وفوزه على البرازيل، ومعجب بأداء أحمد ياسر ريان وشايف إنه مهاجم رذل دمه تقيل عنده كل مقومات رأس الحربة ، وأثنى على أداء أكرم توفيق وناصر ماهر"مضيفا:"موسيمانى شاف أحمد رمضان بيكهام صفقة الاهلى التى سيتم الإعلان عنها بعد خمسة أيام وهو لاعب جيد للغاية".

وعن أداء منتخب مصر الأول، قال شوبير: "فوز مهم فى ظروف صعبة، الحكم حرمنا من ركلة جزاء، والناس مش مبسوطة عشان الفوز وإنما عشان الاداء المتميز للفراعنة فى مباراة الأمس".

وتابع شوبير: "قرار الدولة بعودة الدوري بعد جائحة كورونا كان له تأثير رائع ليس فقط على صعيد تألق الأندية المصرية ووصولها للنهائيات الإفريقية ببراعة وإنما على صعيد المنتخب الاول والمنتخب الأوليمبى اللذان يجنيان المكاسب حالياً".

وتواجد موسيماني في مدرجات استاد القاهرة، لحضور مباراة منتخب مصر الأولمبي الودية، ضد نظيره البرازيلي، من أجل متابعة لاعبي الأهلي، خاصة اللاعبين المعارين، لتحديد مصير اللاعبين العائدين لصفوف الفريق الأحمر.

نجح المنتخب الأولمبي في تحقيق الفوز على نظيره البرازيلي بهدفين، مقابل هدف في المباراة الودية، التي أقيمت أمس في ختام البطولة الدولية الودية، التي تستضيفها مصر بمشاركة البرازيل وكوريا، استعدادًا لبطولة اوليمبياد طوكيو المقرر انطلاقها الصيف المقبل.

وشهدت مباراة أمس، تألقًا واضحًا لكل من ناصر ماهر وكريم العراقي وعمار حمدي، ونجح الثلاثي في فرض أسلوب لعبهم ومهاراتهم علي لاعبي المنتخب البرازيلي، ما جعل المنتخب الوطني الأولمبي هو الأفضل على مدار فترات المباراة.