الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

7 صنايع والمهنة «سفاح الجيزة».. بالصور ننشر البطاقات المزورة لـ«قذافي فراج»

الرئيس نيوز

حصل "الرئيس نيوز" على صور من بطاقات الهوية، التي زورها المتهم " قذافي فراج " المعروف إعلاميًا بـ"سفاح الجيزة"، لتنفيذ جرائمه، والهروب من المساءلة القانونية.

وفي صدمة غير متوقعة، كشفت جهات التحقيق، عن ارتكاب المتهم " قذافي" ، لأربعة جرائم قتل لصديقه وزوجته وعاملة وشقيقة زوجة أخرى له، بمحافظتي القاهرة والجيزة على فترات متباعدة منذ عام 2015، وتتولى النيابة عمل الحمض النووي للجثث الضحايا لمطابقتها.

اختلفت الأسماء والمهن في البطاقات المزورة، وكانت غالبيتها زعمه العمل، كمهندس بالخارج، أومهندس كهرباء، أو مهندس إليكترونيات، بأسماء مختلفة، ومن بين الأوراق المزورة، التي حصلنا عليها وثيقة الزواج من زوجته الأخيرة مي.








وسجلت التحقيقات اعترافات للمتهم بأن الواقعة بدأت عندما سافر صديقه "رضا" للعمل بإحدى البلاد العربية، وكون ثروة كبيرة، ووكله بالتصرف في ممتلكاته بمصر لثقته الكبيرة به باعتباره صديق الطفولة، وعندما اكتشف أن صديقه خان الأمانة، واستولى على ممتلكاته، حضر إلى مصر لتصفية الخلافات المادية معه، إلا أن الأخير استدرجه وقتله بالسم، ثم دفن جثته داخل شقته في بولاق الدكرور.

وحكى القاتل، أنه متزوج من زوجته القتيلة منذ عامين وكان يعمل في العقارات بالجيزة، عقب ثورة يناير، واستطاع أن يحصل على أموال كثيرة من صديقه المهندس رضا، الذي كان يعمل في السعودية، وتسلم منه أكثر من مليون جنيه لاستثمارها.

ومضى على شراكتهما 4 أعوام ثم اتصل به المجني عليه هاتفيًا، وأخبره أنه سوف يحضر للقاهرة للاستقرار، وطلب تحضير المال لإنشاء شركة عقارات، وحضر واستقبله في منزله، وطلب المال أكثر من مرة، ثم خطط لقتله بأن طلب من زوجته، إعداد طعام لهما فى منزله ببولاق الدكرور والملحق به المكتبة.




ويقول المتهم:"وضعت له كمية من السم داخل الطعام، وبعدما توفي بالمكتبة، قمت بحفر قبر بالشقة من الداخل، ودفنت صديقي بها، ولم تعلم زوجتي بما حدث إلا بعد مرور شهر من الجريمة"، وأشار إلى أن زوجته هددته بإبلاغ الشرطة، واستولت منه على 350 ألف جنيه، ليخطط لقتلها بنفس الطريقة، ووضع السم في الطعام، بعد 4 شهور من الجريمة الأولى.

وجهت أسرة زوجته الاتهام له بقتلها ولعدم، وجود جثة وإبلاغه بتغيبها نفت التهمة عنه، كما اعترف المتهم بقتل عاملة بمكتبة خاصة به، وأخرى بمحل أدوات كهربائية.