الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

خاص.. أزمة كبيرة بين محمد صلاح واتحاد الكرة واللاعب يطير إلى إنجلترا خلال 10 أيام

الرئيس نيوز

شهدت الساعات القليلة الماضية اندلاع أزمة كبيرة بين محمد صلاح واللجنة الخماسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني بعدما تعرض لاعبنا الدولي المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي للإصابة بفيروس كورونا. 

أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة



بدأت الأزمة بعدما تفاجئ محمد صلاح بتسريب أنباء إصابته بفيروس كورونا عن طريق بيان رسمي أصدرته اللجنة الإعلامية باتحاد الكرة والتي يرأسها أسامة إسماعيل، وهو ما أثار غضب اللاعب. 

وكشفت مصادر داخل اتحاد الكرة أن هناك مشادة كلامية دارت بين محمد صلاح وعمرو الجنايني بسبب تسريب إصابة اللاعب بفيروس كورونا بعد خضوعه للمسحة الأولى فقط وعدم التكتم على تلك الأنباء حتى خضوع اللاعب للمسحة الثانية. 

وتابع المصدر أن عمرو الجنايني أوضح أنه لا يعلم شيئ عن إصدار ذلك البيان وأنه تفاجئ به إلا أن محمد صلاح لم يكتم غضبه ودخل في مشادة كلامية معه وهدد الجميع بسبب إصرارهم على التعامل بطريقة غير احترافية معهم.

محمد صلاح يغيب عن لقائي توجو


وتأكد غياب محمد صلاح عن مبارتي توجو في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا بسبب إصابته بفيروس كورونا حيث يقام اللقاء الأول اليون السبت بينما يقام اللقاء الثاني عقب 72 ساعة في توجو. 


وشدد مصدر في اتحاد الكرة أن محمد صلاح لن يطير خارج البلاد قبل تعافيه نهائيا من الإصابة بفيروس كورونا، ويطير اللاعب الى إنجلترا للانضمام من جديد لصفوف ليفربول بعد 10 أيام حال تعافيه نهائيا.

ملامح تشكيل مصر أمام توجو



استقر حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، على تشكيل فريقه لمواجهة توجو، في المباراة المقرر انطلاقها مساء اليوم السبت، في الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا.

وجاء تشكيل منتخب مصر المتوقع كالتالي..


في حراسة المرمي.. محمد الشناوي 

خط الدفاع (من اليمين إلى الشمال)..  محمد هاني، أحمد حجازي، محمود الونش، محمود أبو الفتوح

خط الوسط: محمد النني، عمرو السولية، عبدالله السعيد 

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، تريزيجيه، مصطفى محمد