الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

«سفاح الجيزة».. تفاصيل صادمة في اعترافات المتهم بقتل صديقه وزوجته

الرئيس نيوز

أدلى المتهم الملقب بـ"سفاح الجيزة"، باعترافات تفصيلية عن جريمتي القتل التي ارتكبهما قبل 5 سنوات، حيث تخلص من جثث ضحاياه في مقبرة داخل شقته بالطابق الأرضي في بولاق الدكرور.

أقر المتهم، أنه تخلص من زوجته وصديقه وسيدة أخرى، كاشفا عن تفاصيل جريمة قتل زوجته أثناء التحقيق معه من قبل الجهات المختصة، قائلا: "مسكت مراتي ضربتها وكسرت دماغها وبعدين حطيت جثتها في فريزر علشان الجثة ميطلعش ليها ريحة.. اللي حصل إني بعد ما قتلت صاحبي ودفنته بحوال شهرين، فوجئت بمراتي سرقت مني 330 ألف جنيه، ومكنتش عايزة تقول مكان الفلوس فين، خليها بتتغدى، ومسكت دماغها وفضلت اخبطها في الحيطة، لحد ما انفجرت".

وأضاف المتهم: "سبتها تنزف ساعتين لحد ما اتأكدت أنها ماتت، وقطعت ليها إيديها ورميتها للكلاب علشان بتسرق، وبعدين لفيت الجثة وحطيتها فى ديب فريزر في شقة الزوجية بمنطقة الهرم، وشيلت الديب فريزر ونقلت فيه الجثة للمقبرة بتاعت بولاق، ودفنتها جنب جثة صاحبي.. تستاهل".

وعقب الانتهاء من سماع أقوال المتهم، انتقلت جهات التحقيق مع المتهم إلى مكان إخفاء الجثة، وقامت القوات باستخراج هياكل عظمية لجثتين، وتبين العثور على ملابس حريمي ومشغولات ذهبية بجوار الجثة، وقررت جهات التحقيق حبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة التفاصيل الكاملة للعثور على هيكلين عظميين داخل شقة بمنطقة بولاق الدكرور، تبين أنهما لسيدة ومهندس قتلهما محامي زوج المجني عليه في توقيتين مختلفين منذ 5 سنوات وقام بدفنهما أسفل بلاط الشقة، وتبين أن الواقعة تم اكتشافها بالصدفة أثناء إنهاء إجراءات خروج مسجل خطر من السجن، تبين أنه ورد اسمه في قضية اختفاء زوجته، ومن هنا تم ضبطه واعترف بدفنها منذ خمسة سنوات، وأثناء استخراج الجثة تم العثور على جثة رجل آخر معها، وتبين أنه صديق المجني عليه قتله وانتحل صفته لمدة 5 سنوات.