الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

من السبت للخميس.. خريطة سقوط الأمطار على محافظات الجمهورية

الرئيس نيوز

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن  أماكن سقوط الأمطار المتوقعة غدا السبت 14 نوفمبر 2020 إلى الخميس 19 نوفمبر 2020:
 
-  السبت 14 نوفمبر 2020: أمطار متوسطة إلى غزيرة: على مناطق من (الإسكندرية - سيدى عبد الرحمن - الضبعه - مطروح - سيدي برائي - السلوم رشيد - بلطيم . بور سعيد - العريش)، وأمطار متوسطة على مناطق من (دمياط - كفر الشيخ - البحيرة)، وكذلك أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة السويس - الاسماعيليه الدقهلية الغربية المنوفية - الشرقية) 
 
- الأحد 15 نوفمبر 2020 : أمطار متوسطة إلى غزيرة على مناطق من ( الاسكندريه - سيدي عبد الرحمن - الضبعه - مطروح - سيدي براني - السلوم رشید - بلطيم . بورسعيد - دمياط - العريش . كفر الشيخ - البحيرة، و أمطار خفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة ( بور سعيد السويس - الاسماعيليه الدقهليه الغربية - المنوفية - الشرقية ) ومناطق من وسط سيناء، ويصاحب ذلك نشاط رياح وانخفاض في درجات الحرارة على تلك المناطق
 
- الاثنين 16 نوفمبر 2020 :أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من السواحل الشمالية ( الاسكندريه - مطروح . السلوم )، وأمطار خفيفة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري ( العريش - بور سعيد . رشيد - كفر الشيخ البحيرة ) 
  

- الثلاثاء 17 نوفمبر 2020:  أمطار خفيفة إلى متوسطه على بعض المناطق من السواحل الشمالية ( الاسكندريه - مطروح- . السلوم ) ، وأمطار خفيفة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري ( العريش - بور سعيد رشيد - كفر الشيخ - البحيرة) 
 
 
- الأربعاء 18 نوفمبر 2020 : أمطار خفيفة على بعض المناطق من السواحل الشمالية ( الاسكندريه - مطروح- - السلوم . بورسعيد - العريش ) .
 
-  الخميس 19 نوفمبر 2020 :  أمطار متوسطه على بعض المناطق من السواحل الشمالية ( الاسكندريه - مطروح - السلوم ) 
 
 
وأكدت هيئة الأرصاد على ضرورة  اتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن سقوط الأمطار يتم تحديث التنبؤات يوميا