الإثنين 25 يناير 2021 الموافق 12 جمادى الثانية 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

من السبت للخميس.. خريطة سقوط الأمطار على محافظات الجمهورية

الجمعة 13/نوفمبر/2020 - 12:50 م
الرئيس نيوز
طباعة
كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن  أماكن سقوط الأمطار المتوقعة غدا السبت 14 نوفمبر 2020 إلى الخميس 19 نوفمبر 2020:
 
-  السبت 14 نوفمبر 2020: أمطار متوسطة إلى غزيرة: على مناطق من (الإسكندرية - سيدى عبد الرحمن - الضبعه - مطروح - سيدي برائي - السلوم رشيد - بلطيم . بور سعيد - العريش)، وأمطار متوسطة على مناطق من (دمياط - كفر الشيخ - البحيرة)، وكذلك أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة السويس - الاسماعيليه الدقهلية الغربية المنوفية - الشرقية) 
 
- الأحد 15 نوفمبر 2020 : أمطار متوسطة إلى غزيرة على مناطق من ( الاسكندريه - سيدي عبد الرحمن - الضبعه - مطروح - سيدي براني - السلوم رشید - بلطيم . بورسعيد - دمياط - العريش . كفر الشيخ - البحيرة، و أمطار خفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة ( بور سعيد السويس - الاسماعيليه الدقهليه الغربية - المنوفية - الشرقية ) ومناطق من وسط سيناء، ويصاحب ذلك نشاط رياح وانخفاض في درجات الحرارة على تلك المناطق
 
- الاثنين 16 نوفمبر 2020 :أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من السواحل الشمالية ( الاسكندريه - مطروح . السلوم )، وأمطار خفيفة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري ( العريش - بور سعيد . رشيد - كفر الشيخ البحيرة ) 
  

- الثلاثاء 17 نوفمبر 2020:  أمطار خفيفة إلى متوسطه على بعض المناطق من السواحل الشمالية ( الاسكندريه - مطروح- . السلوم ) ، وأمطار خفيفة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري ( العريش - بور سعيد رشيد - كفر الشيخ - البحيرة) 
 
 
- الأربعاء 18 نوفمبر 2020 : أمطار خفيفة على بعض المناطق من السواحل الشمالية ( الاسكندريه - مطروح- - السلوم . بورسعيد - العريش ) .
 
-  الخميس 19 نوفمبر 2020 :  أمطار متوسطه على بعض المناطق من السواحل الشمالية ( الاسكندريه - مطروح - السلوم ) 
 
 
وأكدت هيئة الأرصاد على ضرورة  اتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن سقوط الأمطار يتم تحديث التنبؤات يوميا
 

الكلمات المفتاحية

ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads