السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أبطال وصناع الحلقة الثالثة من "نمرة اتنين" يتحدثون: نعتبر "أنت فين" فيلم ضمن 8 أفلام أخرى

الرئيس نيوز

بدأت منصة "شاهد VIP" حصرياً، اعتباراً من 29 أكتوبر الماضي بعرض الدراما الرومانسية "نمرة اتنين"، بحلقاتها المنفصلة، التي تجمع نخبة من نجوم مصر والعالم العربي، وتحمل ثالث الحلقات عنوان "أنت فين"، وهي من بطولة آسر ياسين وأروى جودة وسينتيا خليفة، سيناريو وحوار سماء عبدالخالق، وإخراج هاني خليفة.

تدور أحداث الحلقة حول علاقة حب فشلت في الماضي عندما تخلّى سيف عن نادية من أجل امرأة أخرى، ثم عاد إليها نادما وطالبا الصفح آملاً في فرصة ثانية، فهل هناك أمل في استعادة ما تخلى عنه في الماضي، أم أن الحب إذا ضاع لا يمكن استعادته؟.

آسر ياسين : أتمنى تكرار تقديم هذا النوع من الأعمال

قال النجم آسر ياسين : وافقت على المشاركة في هذا العمل لأنني أولا أحببت فكرة أن الحلقات يجمعها موضوع واحد رغم كونها حلقات منفصلة، وثانياً لأنني كنت بانتظار عملٍ تحت إدارة المخرج هاني خليفة، وأضاف "التجربة كانت جميلة وأتمنى أن يتكرر هذا النوع من الأعمال مستقبلاً".

وحول دوره في الحلقة قال آسر ياسين : أؤدي دور رجل متردد كل الوقت، دائماً يملك أشياء لا يريدها، ويريد الأشياء التي لا يملكها، الشخصية غير قريبة مني على الصعيد الشخصي، ودخلنا في تفاصيل كثيرة مع المخرج والكاتبة وعملنا معاً على معالم الشخصية بدقة.

أروى جودة : فخورة بمشاركتي في هذه التجربة

أما النجمة أروى جودة، فأعربت عن سعادتها في أن تكون جزءاً من العمل، وأضافت : أن أكون جزء من هذا المشروع يعني لي الكثير، ففكرة المشروع مميزة، وكأنني أمثل في واحد من 8 أفلام مع ممثلين مختلفين وتحت إدارة مخرج مختلف، وقالت : المحتوى أعجبني خاصة وأنه يتحدث عن العلاقات الإنسانية وعن الرقم 2 في هذه العلاقات.

واضافت أروي : هذا هو أول تعاون لي مع المخرج هاني خليفة، وكان هناك تحد للظهور بأفضل نتيجة، فهاني خليفة يفكر بأدق التفاصيل، ويعطي الإهتمام لكل كلمة في السيناريو، ويجعل الممثل أغنى وأكثر عطاءا.

وحول الدور الذي تؤديه في الحلقة قالت أروى : ألعب دور امرأة تقع بحب رجل لا يعرف ماذا يريد فهو دائم الحيرة، وفي نفس الوقت هو قادر على إقناعها بأنه معها 100%، ولأنها تحبه كثيراً تسامحه دائماً!.

تُعرض حلقة "أنت فين" من مسلسل "نمرة اتنين" حصرياً على "شاهِد VIP" غدا الخميس 12 نوفمبر الحالي.