الأحد 17 أكتوبر 2021 الموافق 11 ربيع الأول 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

تفاصيل حادث دهس طفلي السلام.. ووالد أحدهم: «عايز حق عيالنا» (صور)

الإثنين 09/نوفمبر/2020 - 03:11 م
الرئيس نيوز
محمد نوح
طباعة
شهدت مدينة السلام حادث مرورى أسفر عن دهس طفلين؛ بشارع إسبيكو ونقلهم لمستشفى السلام العام، وأمر اللواء أشرف الجندى، مدير أمن القاهرة، إحالة المتهم للنيابة العامة التى أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات. 



بداية الواقعة
تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث القاهرة، إخطارا من شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم في شارع إسبيكو بمدينة السلام، وفور انتقال رجال الشرطة لمكان الحادث تبين من التحريات أن سيارة ملاكى كان يقودها شاب بسرعة جنونية، مما أدى الى اصطدامه بشجرة على الطريق وانقلبت السيارة حتى اصطدمت بطفل وطفلة، كان يسيران على الرصيف أمام منزلهما، وهرع الأهالى لإخراج الطفلة و الطفل، وتم نقلهم للمستشفى فى حالة حرجة حيث تم حجزهم بالرعاية المركزة، بينما حاول السائق الهرب ولكن الاهالى تمكنوا من القبض عليه وإحالته الشرطة للنيابة لمباشرة التحقيق.






لقاء مع أسرة الطفلين
انتقل "الرئيس نيوز" إلى مسرح الجريمة، والتقى بوالد أحد الطفلين يدعى ياسر عبدالسلام، 40 عاما، المصاب بالحادث، وقال : "إنه في أثناء وجوده بعمله تلقي اتصالا هاتفيا في الساعة الرابعة عصرا من أحد أصدقائه يخبره بأن نجله محمد أصيب في حادث سيارة، وجري نقله إلي العناية المركزة بمستشفي السلام العام". 

وأضاف أنه بمجرد وصوله إلي المستشفي والدخول إلي غرفة الرعاية، فوجئت بوجود نجله علي أجهزة التنفس، فيما أصيب رقية، نجلة خالة الطفل، بكدمات وجروح بجسدها، وبمجرد سؤاله عن حالة نجله؛ أخبره الطبيب بأنه أصيب بكسر أعلي الجمجمة ناحية اليسار ونزيف داخلي وكدمات متفرقة في الرأس وجسده، كما كشف الطبيب عن حالة رقية نجله خالة، والتي كانت معه وقت الحادث بأنها أصيبت بشرخ في الجمجمة وكسر فى عظمة الترقوة والإصبع الأيمن. 

وتابع والد الطفل :"أن أصدقاء له أخبروه بصاحب السيارة الملاكي التى تسببت في الحادث، وأنه كان يلهو بالسيارة قبل وقوع الحادث بدقائق ولم يستطع التحكم في عجلة القيادة فاصطدم بشجرة وقتها تصادف خروح محمد ورقية من العمارة التي تقيم فيها خالتهم ويسيرون علي الرصيف دهستم تلك السيارة ثم اصطدمت بواجهة أحد المقاهي". 



شهود الواقعة: المتهم يستعرض بسيارته فى الشارع 
قال أحمد، أحد شهود الواقعة إن المتهم خرج منذ فترة قريبة من السجن بعد قضاء عقوبة بسبب الاتجار في المخدرات؛ ليستأنف نشاطه مرة أخرى فى بيع المخدرات، مضيفا أنه قبل وقوع الحادث كان المتهم يعبث ويستعرض بسيارته في الشارع؛ ما أغضب أهالي المنطقة، وكان في حالة سكر، وأراد أحد أصحاب المحلات أن يتشاجر معه عندما اصطدمت السيارة بلافتة كافية، ثم صدم الطفلين بعد ذلك.

 وأكد أن المتهم سعد وشهرته "الليبي"، كان تحت تأثير المخدرات ويسير بسرعة جنونية عكس الاتجاه، ولم يعرف كيف يسيطر على السيارة، فسحب الفرامل الخلفية، مما أدى إلى انحراف اتجاه السيارة، واصطدم بشجرة على الرصيف حتى اقتلعها، ثم طارت السيارة في الهواء وصدمت طفلين أمام منزلهما فدهستهما تحتها".




 
ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads