الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تمرد وتمارض.. أزمة في الزمالك برعاية أوباما قبل لقاء الأهلي في النهائي الأفريقي

الرئيس نيوز

أشعل يوسف إبراهيم "أوباما"، لاعب وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أزمة كبيرة داخل أروقة نادي ميت عقبة في الأيام الماضية بسبب تمرده ورفضه المشاركة في مباريات الفريق مدعيًا التمارض بعدما أكد لطبيب الفريق أنه يعاني من الإجهاد وغير قادر على المشاركة في التدريبات أو المباريات، رغم أن الأشعة تثبت سلامة اللاعب.


أزمة في الزمالك


وكشف مصدر داخل نادي الزمالك أن أوباما يرفض المشاركة في نادي الزمالك بسبب عدم تلبية طلباته بزيادة راتبه والحصول على الفئة الأولى والتي يحصل عليها عدد كبير من نجوم الفريق، وعدم الموافقة على طلب رحيله بعدما تلقى عرضًا سعوديًا مغريًا.

ويقوم أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك، بمناقشة ملف اللاعب أوباما مع والده مرتضى منصور، رئيس النادي، من أجل إصدار قرارًا عاجلا سواء ضد اللاعب لمعاقبته أو تلبية رغباته بزيادة راتبه أو الموافقة على رحيله من أجل الحفاظ على حالة الاستقرار داخل النادي في ظل الاستعداد لخوض لقاء مرتقب أمام النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.


أخبار الزمالك قبل مباراة الأهلي في نهائي افريقيا 2020


وينتظر الأهلي والزمالك نهائي القرن بدوري أبطال أفريقيا في الـ27 من شهر نوفمبر الجاري، في اللقاء المقرر إقامته على استاد برج العرب، في حدث لأول مرة في تاريخ القارة السمراء.

ويسمى اللقاء المقبل بمباراة القرن، نظرا لأنه لأول مرة في تاريخ دوري أبطال إفريقيا يتأهل فريقين من بلد واحدة في القارة السمراء بالبطولة منذ إقامتها.

ونجح فريق الزمالك في حجز بطاقة تذكرة التأهل الثانية إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تخطي عقبة نظيره الرجاء المغربي، واكتساحه بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليفوز الفريق الأبيض بأربعة أهداف مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.


تابع أيضاً:

بعد إجازة 6 أيام.. قرار عاجل من موسيماني في الأهلي

بالصور.. ظهور خاص لمؤمن زكريا في انتخابات مجلس النواب


وتأهل الأهلي إلى المباراة النهائية بجدارة، بعدما سحق نظيره الوداد المغربي، بخمسة أهداف مقابل هدف، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وتمكن الفريق الأحمر من حسم مباراة ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال أمام الوداد بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما في الدار البيضاء، وأحرزهما محمد مجدي "أفشة"، والتونسي علي معلول من ركلة جزاء.