الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

بيان رسمى من النائب العام عن واقعة طبيب «ميكروباص الشرقية»

النائب العام
النائب العام

أعلنت النيابة العامة، اليوم الخميس، تفاصيل ضبط طبيب على خلفية اتهامه بفعل فاضح وهو ممارسة العادة السرية بجوار فتاة والتحرش بها داخل ميكروباص أجرة فى الشرقية.
 
وذكرت النيابة فى بيانها، اليوم الخميس، أنها أُخطرت من معاون مباحث قسم شرطة ثان الزقازيق بملاحظته صباح يوم الحادى والثلاثين من شهر أكتوبر الماضى تجمعَ عدد من المواطنين، وضبطهم المتهم على إثر تحرشه بطالبة خلال استقلالهما إحدى وسائل النقل، فضبطه لعرضه على النيابة.

وأشارت إلى أن المجنى عليها شهدت فى تحقيقات النيابة بنظر المتهم إليها وإيتائه أفعالًا خدشت حيائها، منها استمناؤه قاصدًا من ذلك التحرش بها، فاستغاثت بمن فى وسيلة النقل فألقوا القبض عليه وسلموه للشرطة.

واستجوبت النيابة المتهم فيما نُسب إليه من إيتائه فعلًا فاضحًا مخلًّا بالحياء علنًا، وتعرضه للغير فى مكان عام بإيتاء أمورٍ إباحيَّة، فقرَّر أنه أمنى بغير إرادته نتيجة احتكاك بالمقعد الذى كان جالسًا عليه أثار شهوته، نافيًا تعرضه للمجنى عليها، وأكدت تحريات الشرطة إيتاء المتهم فعلًا فاضحًا علنًا، وهو استمناؤه بوسيلة النقل، وقد شاهدته المجنى عليها خلال ذلك، وقررت المحكمة المختصة مدَّ حبس المتهم 15 يومًا إضافيًّا على ذمة التحقيقات، وجارٍ استكمالها.