الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد اعتزال شيكابالا.. منصب جديد بنادي الزمالك في انتظاره

الرئيس نيوز

تساءل عدد كبير من جماهير الكرة المصرية، وبالأخص جماهير نادي الزمالك عن موعد اعتزال محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب وقائد نادي الزمالك، ومنتخب مصر سابقا، بعدما باتت فرص مشاركته أساسيا في تشكيل الأبيض ضعيفة للغاية، بعد انخفاض مستواه البدني والفني؛ نظرا لتقدم عمره. 

أكد شيكابالا للمقربين منه عدم تفكيره في اعتزال كرة القدم خلال الوقت الجاري، نظرا لرغبته في الاستمرار داخل الملاعب، ومشاركة الزمالك في تحقيق البطولات، الا أنه يفكر بالاعتزال في حالة وحيدة فقط. 

اعتزال شيكابالا

فيما أوضح مصدر مقرب من شيكابالا أن اللاعب يدرس الاعتزال حال تتويج الزمالك بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي خاصة أن صديقه أمير مرتضي منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، وعده بتوليه منصب فني داخل النادي حال استقراره على الاعتزال.

وينتظر الأهلي والزمالك نهائي القرن بدوري أبطال أفريقيا في الـ27 من شهر نوفمبر الجاري، في اللقاء المقرر إقامته على استاد برج العرب، في حدث لأول مرة في تاريخ القارة السمراء.

ويسمى اللقاء المقبل بمباراة القرن، نظرا لأنه لأول مرة في تاريخ دوري أبطال إفريقيا يتأهل فريقين من بلد واحدة في القارة السمراء بالبطولة منذ إقامتها.

ونجح فريق الزمالك في حجز بطاقة تذكرة التأهل الثانية إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تخطي عقبة نظيره الرجاء المغربي، واكتساحه بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليفوز الفريق الأبيض بأربعة أهداف مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وتأهل الأهلي إلى المباراة النهائية بجدارة، بعدما سحق نظيره الوداد المغربي، بخمسة أهداف مقابل هدف، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

 وتمكن الفريق الأحمر من حسم مباراة ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، أمام الوداد بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما في الدار البيضاء، وأحرزهما محمد مجدي "أفشة"، والتونسي علي معلول من ركلة جزاء.

قد يهمك أيضا:

قرار مفاجئ من وزير الرياضة قبل مباراة الزمالك والرجاء