الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بعد رد أحمد مالك على «فيديو السرقة».. مغردون: «اعترف قبل كده»

الرئيس نيوز

تصدر الفنان أحمد مالك تريند تويتر، وذلك عقب تداول فيديو له يقوم بسرقة شيء من سوبر ماركت خلسة، وتنوعت التعليقات على ذلك الأمر، بين المغردين والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي. 

ورد أحمد مالك على الفيديو المتداول، عبر صفحته بموقع فيسبوك: "في فيديو غريب نزل ليا، وأنا بشتري منتج من أحد البنزينات في القاهرة، وبعد ما دفعت تمن المنتج تم انتشاره على الإنترنت كأنها سرقة لهذا المنتج، محاولة مخجلة للتشهير بيا.. أنا معايا فاتورة الدفع، وسأرد بالقانون على هذا التصرف الغريب المخجل، تم تصويري بدون إذني وتركيب صوت على الفيديو ليحول فعل طبيعي إلى فعل مشبوه".

وأضاف مالك: "أنا في غاية الحزن وعدم الإدراك، ليه في محاولة من أحد الأشخاص يؤذي شخصا بهذا الفعل القاسي الغريب، أرجو من الجميع ألا يصدقوا أي شيء يشوفوه.. هقدم بلاغ تشهير على هذه الواقعة الغريبة والمهينة، وإلى أي شخص له تواجد إعلامي أتمنى نكون واخدين بالنا لأن تحويل أي موقف ضدك بيكون سهل جدا، أتمنى أكون عند ثقتكم ولا يغير هذا التشهير الكاذب رؤيتكم لي، سأظل أعطي مهنتي كل ما لدي ولن أستسلم لهجوم ظالم، شكرا وآسف لو طولت عليكم".




فيما تنوعت تعليقات تويتر على ذلك الأمر، حيث قال أحد المغردين: «شكل تصرف أحمد مالك فى الفيديو لا ينم على أنه تصرف سليم ماحدش بيشترى.. يضع الأشياء فى جيوبه وعند الكاشير هيطلعهم»، بينما علق آخر: «أحمد مالك أعترف فى أكثر من حديث تلفزيونى بأنه مدمن سرقة الأشياء الصغيرة ولابد من علاجه».

ومع انتشار مقطع الفيديو الخاص بالسرقة، برز اسم الفنان أحمد مالك، بين الأكثر تداولًا على تريندات جوجل وتويتر، كما أعيد نشر مقطع فيديو قديم لظهور أحمد مالك، ضيفًا فى إحدى حلقات أبلة فاهيتا فى برنامج "لايف من الدوبلكس"، خلال موسم عام 2017، والذى يعترف فيه "مالك" بأنه يسرق الأشياء البسيطة، أثناء خروجاته مع أصدقائه مثل "الطفايات" و"الشباشب" من الفنادق، وغيرها من الممتلكات الصغيرة.