الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تطورات ملف عزل مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك

الرئيس نيوز

يواصل مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، محاولاته من أجل الطعن على قرار اللجنة الأولمبية المصرية بعزله من منصبه كرئيسًا لنادي الزمالك والإعلان عن جمعية عمومية جديدة في الفترة المقبلة من أجل ترشيخ بديل.


تفاصيل عزل مرتضى منصور من رئاسة الزمالك


ويرفض مرتضى منصور التفريط في منصبه كرئيسًا لنادي الزمالك رغم قرار اللجنة الأولمبية ويواصل محاولاته من أجل الطعن على القرار واستعادة منصبه كرئيسًا لنادي الزمالك من جديد إلا أنه يؤجل الموقف في الوقت الجاري بسبب انشغاله في انتخابات مجلس النواب.

ويستعد فريق الكرة بنادي الزمالك استعدادته تحت قيادة مدربهم البرتغالي جيمي باتشيكو، استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي والمقر لها يوم الأربعاء المقبل على ستاد القاهرة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا علمًا بأن الأبيض فاز على الرجاء بهدف نظيف في المغرب أحرزه أشرف بن شرقي.


يهمك أيضاً:


مفاجأة الأهلي.. مؤمن زكريا في حفل تسلم درع الدوري الـ42

بسبب إرضاع طفلها.. تعرض لاعبة وادي دجلة للتنمر على السوشيال ميديا

ويواجه الصاعد من لقاء الزمالك والرجاء، فريق النادي الأهلي الذي صعد على حساب الوداد المغربي بمجموع 5-1 في المبارتين، حيث يقام اللقاء النهائي يوم 27 نوفمبر المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

الزمالك يعاني من الإصابات

ويعاني فريق نادي الزمالك من عدد من الإصابات يأتي على رأسها محمد عبدالشافي، الظهير الأيسر للفريق، محمود علاء ومحمود الونش، لاعبي خط دفاع نادي الزمالك.