الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بسبب إرضاع طفلها.. تعرض لاعبة وادي دجلة للتنمر على السوشيال ميديا

الرئيس نيوز

تعرضت نورا سيف، لاعبة فريق وادى دجلة للكرة النسائية، للتنمر علي صفحات السوشيال ميديا، بعد انتشار صورة لها وهى ترضع طفلها، أثناء إحدى مباريات الفريق، على دكة الاحتياط، جاءت بعض التعليقات جارحة وخارجة عن حدود الأدب.

وتعاني  نورا من إصابة في الرباط الصليبي، ما يمنعها من التدريب و اللعب في الماتشات، ولكنها بالرغم من ذلك تحضر تدريبات وماتشات الفريق؛ وتصطحب ابنتها ليلي معها.

وقالت نورا، في تصريحات صحفية، تعقيبا علي ما تعرضت له من هجوم: "التعليقات أزعجتنى وأضرتنى نفسيا، أليس لديكم أخت أو بنت أو زوجة لديها أطفال، أين أترك ابنتى ، ومع من؟ هل هناك أم تأمن ترك ابنتها مع أى شخص؟.. مش ذنبى إنى خلفت و عندى إصابة.. انا عندى رغبة أرجع وألعب تانى، منتخب البرازيل كان في لاعبة عندها 40 سنة، وبتلعب عادى ومحدش بيعلق عليها".

على الجانب الآخر تلقت نورا عددًا كبيرًا من التعليقات الداعمة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ قالت إحدى المتابعات: "عقدة الخواجة.. كان في ست واخدة بنتها معاها في مؤتمر و ردود فعل الناس كانت إيجابية.. لكن لما مصرية تعمل كدة تبقي جريمة و ردود فعل قذرة.. أنا شايفة إنها بطلة واحدة عندها طموح و مش ناسية واجبها كأم.. برافو"، فيما علق آخر: "كل الاحترام والتقدير نورا.. هذا هو مفهوم النجاح الحقيقى.. العناية ببنتك والحرص على عملك".