الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تأجيل النهائي الإفريقي يورط الأهلي في أزمة مع جيرالدو

الرئيس نيوز

بات ملف رحيل الأنجولي جيرالدو دا كوستا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هو الأبرز على مائدة لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ومحسن صالح، خاصة بعد تأجيل النهائي الأفريقي.

وكشف مصدر داخل الأهلي تفاصيل أزمة بيع جيرالدو بعد تأجيل نهائي دوري أبطال أفريقيا ويرصدها لكم الرئيس نيوز بالتفصيل في السطور التالية..

١- تعاقد الأهلي مع بدر بانون وخيرت لجنة التخطيط، موسيماني لرحيل احد الخماسي علي معلول وديانج واجايي وبادجي وجيرالدو ليختار موسيماني رحيل الأخير.

٢- عرضت إدارة الأهلي على جيرالدو الرحيل إلى أحد فرق الدوري المصري لإمكانية الاستفادة من خدماته بلقاء النهائي الأفريقي لغلق باب القيد في باقي الدوريات لباقي الدول لكن اللاعب رفض.

٣- تلقى جيرالدو عرضا إماراتيا ووافقت الإدارة خاصة أن القيد في الإمارات سيغلق يوم ٧ نوفمبر بينما كان النهائي سيقام يوم ٦ نوفمبر ما سيسمح للاعب بالمشاركة مع الأهلي في نهائي أفريقيا.

٤- بعدما تأجل لقاء النهائي إلى يوم ٢٧ نوفمبر باتت إدارة الأهلي في ورطة كبيرة بسبب عدم استطاعتهم مشاركة جيرالدو في النهائي.

وأتم المصدر في نهائية تصريحاته أن الأيام المقبلة من المقرر إصدار قرارا من النادي برحيل جيرالدو لقيد بدر بانون بقائمة الفريق.