الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موقف مباراة الزمالك والرجاء بعد عزل مرتضى منصور وعودة هاني العتال

الرئيس نيوز

يشهد نادي الزمالك عدة أزمات في الفترة الماضية بعزل مرتضى منصور وقرار اللجنة الأولمبية بعودة هاني العتال لمنصب نائب رئيس النادي واستبعاد أحمد مرتضى كعضو في مجلس إدارة الزمالك.

موقف مباراة الزمالك والرجاء


ويستعد الزمالك للقاء مرتقب أمام نادي الرجاء المغربي يوم الأحد المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على ستاد القاهرة علما بانتهاء لقاء الذهاب الذي الذي أقيم في المغرب بفوز الفريق الأبيض بهدف نظيف سجله اشرف بن شرقي.

وعقد البرتغالي باتشيكو، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين وطالبهم بعدم الالتفات لتلك القرارت والتركيز فقط في بطولة دوري الأبطال لحصد اللقب و إسعاد الجماهي.

ويدرس باتشيكو دخول الفريق في معسكر مغلق باحدى الفنادق من أجل الحفاظ على تركيز اللاعبين وعدم الإنشغال بالأحداث والقرارت داخل النادي. 

تابع أيضاً:


ويعود نادي الزمالك للعمل باللائحة القديمة التي أجريت عليها الانتخابات، وبالتالي يعود هاني العتال لمنصبه كنائب رئيس ثان مع المستشار أحمد جلال إبراهيم، ويتم استبعاد الثلاثة أعضاء الجدد الذين تم انتخابهم وهم أحمد مرتضى وحمادة أنور وأحمد عادل عبدالفتاح.

كان مجلس الزمالك قد ألغى اللائحة التي أقيمت عليها الانتخابات وأجرى جمعية عمومية أخرى اعتمد خلالها لائحة جديدة تتضمن إلغاء منصب النائب الثاني، فضلا عن إضافة قرار محكمة القضاء الإداري أن قرارات الجمعية العمومية نافذة بذاتها، وهو القرار الذي صدر من المحكمة في ديسمبر 2018، في حين أن الجمعية العمومية كانت قد عقدت في 23 أغسطس 2018، أي أنه ضم قرار صدر بعدها بأربعة أشهر إلى اللائحة، وبناء عليه قرر مركز التسوية والتحكيم إبطال اللائحة.