الأربعاء 25 نوفمبر 2020 الموافق 10 ربيع الثاني 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

كواليس وأسرار ما يحدث في ميت عقبة.. هاني العتال رئيسا لنادي الزمالك وعزل مرتضى منصور

الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 04:27 م
الرئيس نيوز
طباعة
حالة من التخبط الشديد داخل جدران نادي الزمالك في الساعات الماضية بعد قرار لجنة التسوية باللجنة الأولمبية المصرية والتي أكدت عدم صحة عمومية الزمالك الأخيرة بعد ثبوت حالات تزوير عديدة. 

كواليس ما يحدث في نادي الزمالك


ومن المقرر أن يستلم هاني العتال منصبه في مجلس الزمالك من جديد كنائبا للمجلس ويتم عزل مرتضى منصور من منصبه على خلفية القرار التي اتخذته اللجنة الأولمبية في الشهر الماضي.

ويقوم هاني العتال بأعمال رئيس النادي نظرا لعزل مرتضى منصور من منصبه كرئيسا للنادي، كما يعود عبدالله جورج في منصب عضو مجلس الإدارة.

العتال يتخذ قرار عزل مرتضى منصور


وقال هاني العتال في تصريحات خاصة إنه سيتخذ عدة قرارات فور تنفيذ القرار بشكل رسمي يأتي أولها تنفيذ قرار الأولمبية بعزل مرتضى منصور وعقد اجتماع طارئ للمجلس من أجل مناقشة المرحلة المقبلة وخاصة بشأن فريق الكرة الذي يستعد لخوض اياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تابع أيضاً:



ويعود نادي الزمالك للعمل باللائحة القديمة التي أجريت عليها الانتخابات، وبالتالي يعود هاني العتال لمنصبه كنائب رئيس ثان مع المستشار أحمد جلال إبراهيم، ويتم استبعاد الثلاثة أعضاء الجدد الذين تم انتخابهم وهم أحمد مرتضى وحمادة أنور وأحمد عادل عبدالفتاح.

كان مجلس الزمالك قد ألغى اللائحة التي أقيمت عليها الانتخابات وأجرى جمعية عمومية أخرى اعتمد خلالها لائحة جديدة تتضمن إلغاء منصب النائب الثاني، فضلا عن إضافة قرار محكمة القضاء الإداري أن قرارات الجمعية العمومية نافذة بذاتها، وهو القرار الذي صدر من المحكمة في ديسمبر 2018، في حين أن الجمعية العمومية كانت قد عقدت في 23 أغسطس 2018، أي أنه ضم قرار صدر بعدها بأربعة أشهر إلى اللائحة، وبناء عليه قرر مركز التسوية والتحكيم إبطال اللائحة.

ads
Advertisements
ads
ads
ads
ads