الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

وجوه جديدة وتسلم الدرع.. مواعيد مباريات الأهلي في الدوري والكاس والقنوات الناقلة

الرئيس نيوز

ننشر مواعيد مباريات الأهلي في الدوري والكاس حيث يواجه الأهلي نظيره طلائع الجيش، يوم السبت المقبل، على ستاد "السلام" (الأهلي) في الجولة الـ34 والأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مواعيد مباريات الأهلي في الدوري والكاس

وتقام المباراة في تمام الثامنة مساء يوم السبت المقبل، ومن المقرر أن يتم إذاعتها على قناة "أون تايم سبورتس 1" بشكل حصري.

ومن المقرر أن تقوم اللجنة الخماسية بالاتحاد المصري لكرة القدم بتسليم النادي الأهلي درع الدوري بعد المباراة والذي حسم لقبه الفريق الأحمر منذ 8 جولات بفارق النقاط على وصيفه نادي الزمالك.

واستقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة طلائع الجيش، يوم السبت المقبل، بالوجوه الجديدة والناشئين ومنح عناصر الفريق الأساسية راحة من المشاركة في المباراة لتحضيرهم إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر له يوم 6 نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضا:

رمضان صبحي يكشف تفاصيل رحيله عن الأهلي


وظهر 6 لاعبين جدد من قطاع الناشئين في التدريبات هم: محمد حسام ميدو مدافع مواليد ٢٠٠٠، عبد الرحمن أشرف مانو "وسط مدافع" مواليد ٩٩، أحمد عبد القادر «حمدي» "مهاجم" مواليد ٩٩، أحمد سيد عبد النبي "ظهير أيمن" مواليد ٢٠٠٢، أحمد نبيل «كوكا» "لاعب وسط دفاعي" مواليد ٢٠٠١، فارس طارق "ظهير أيمن" مواليد ٢٠٠٠) فضلا عن تواجد أحمد طارق سليمان "حارس مرمى"، عربي بدر "لاعب وسط"، شادي رضوان "مهاجم"، محمد فخري "لاعب وسط مهاجم، محمد شكري "ظهير أيسر".

ويدرس موسيماني الاعتماد على عدد من العناصر البديلة ولاعبو قطاع الناشئين من أجل الحكم على مستواهم لحسم ملف الصفقات الجديدة وتحديد احتياجاته النهائي.