السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

رمضان صبحي يكشف تفاصيل رحيله عن الأهلي

الرئيس نيوز

كشف رمضان صبحي؛ لاعب فريق بيراميدز؛ تفاصيل رحيله عن النادي الأهلي وانتقاله إلى ناديه الحالي.

وقال صبحي في تصريحات لبرنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "مسؤولي الأهلي كانوا يرغبون في بقائي حتى نهاية الدوري وبطولة دوري أبطال أفريقيا وتواصلوا مع النادي الإنجليزي الذي يمتلك عقدي ولكنهم رفضوا وطلبوا أن يتقدم الأهلي بعرض لشرائي".

وأضاف: "كنت على اتصال كامل مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي وأخبرته أنني أرغب في العودة للاحتراف بالخارج وتحدثت مع وكيلي نادر شوقي وأكد لي عدم وجود عقود خارجية وهو أمر غريب".

وتابع: "تواصلت مع صديق لي وهو علي صقر وأخبرني أنه سوف يحضر لي عقد خارجي من الخليج خلال خمسة أيام وأخبرت أمير توفيق أنني أنتظر عقدا من الخليج وبالصدفة شاهد مسؤولي بيراميدز علي صقر يتحدث في الإعلام عن عرض خارجي وقرروا تقديم عرض".

وأكمل: "كان هناك بعض الأشخاص في النادي الأهلي شعرت بتفضيل مصالحهم الشخصية على مصلحتي ومصلحة النادي؛ وتحدث معي مسؤولو بيراميدز وأبلغت أمير توفيق أنني سوف انتقل إلى بيراميدز بنسبة 80%".

وأوضح: "النادي الأهلي كان سيدفع للنادي الإنجليزي في النهاية ولكني صليت استخارة ووجدت أنني سوف أرتاح بشكل أكبر حال انتقالي إلى بيراميدز".

واختتم: "اخبرت أمير توفيق أنني سأنتقل إلى بيراميدز وأبلغته أن يقوم بتوصيل رسالة إلى كابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أنني لم أوقع لبيراميدز منذ شهور كما تردد ولم أتفاوض أيضا منذ فترة".