الأربعاء 25 نوفمبر 2020 الموافق 10 ربيع الثاني 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

«علقة موت».. درس أهالي كفر حمزة لـ شاب حاول اغتصاب طفلة بالقليوبية

الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 04:27 م
صورة من الواقعة-
صورة من الواقعة- شاب حاول اغتصاب طفلة بالقليوبية
ريم محمود
طباعة
كشف أهالي قرية كفر حمزة تفاصيل ضبط شاب يبلغ من العمر ٣٩ عام، أثناء محاولته لاغتصاب طفلة، تبلغ من العمر ٧ سنوات، داخل القرية بمحافظة القليوبية.

وقال أحد الاهالي يدعي محمد جميل، لـ"الرئيس نيوز": تم ضبط الشاب وهو يحاول اغتصاب الطفلة في إحدي الخرابات الموجودة في كفر حمزة وفور تمكن الأهالي منه قمنا بربطة في عمود إنارة و والكبير والصغير كان ينهال عليه بالضرب.. حتي جاءت الشرطة وتم القبض عليه".


وكان المقدم أحمد سامى، رئيس مباحث مركز الخانكة، تلقى بلاغا من الأهالى بقيامهم بالإمساك بشاب عمره 39 عاما وضربه، بعد ربطه على عامود إنارة فى قرية كفر حمزة دائرة المركز، لقيامه بمحاولة اغتصاب طفلة عمرها 7 سنوات. 

وأخطر اللواء حاتم حداد، مدير المباحث، إذ توصلت تحريات العميد خالد المحمدى، رئيس مباحث المديرية، إلى أن المتهم يدعى " م " 39 عاما، عاطل، قد شاهد الفتاة تسير فى الشارع بمفردها واستغل عدم وجود أحد من المواطنين يسير فى الشارع، وقام بجذب الطفلة، فى محاولة للدخول بها فى أحد المنازل المهجورة، لاغتصابها إلا أنها صرخت واستغاثت بالمواطنين، الذين توجهوا ناحية الصياح، وتمكنوا من إنقاذ الطفلة من يديه، وقاموا بالإمساك بالمتهم وربطه على عامود إنارة، وانهالوا عليه ضربا، لحين حضور رجال الشرطة والقبض عليه، وتحرر محضر بالواقعة.

وعلى الفور تم نقل الطفلة الى مستشفي التقوي بأبو زعبل، للكشف عليها وعمل تقرير طبى بحالتها، وتولت النيابة التحقيق. 

ads
Advertisements
ads
ads
ads
ads