الجمعة 27 نوفمبر 2020 الموافق 12 ربيع الثاني 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

"مفبرك".. "مستقبل وطن" يرد على بيان يدعى قبوله 8 مليون جنيه من أحد المرشحين

الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 03:37 م
الرئيس نيوز
ريم محمود
طباعة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بيانا منسوبا إلى حزب مستقبل الوطن، ردا علي أحد قياداته بعد اخفاقه في انتخابات النواب، ببني سويف.

بيان حزب مستقبل وطن

وجاء في بيان مستقبل وطن: "شعب بني سويف الكريم.. ردًا على ما نشر علي أحد الصفحات علي لسان المهندس طارق مخيمر بأن الحزب أجبره علي  دفع مبالغ مالية قدرها 8 مليون جنيه للحزب.. نحيط علم سيادتكم بأن المذكور دفع مبلغ 8 مليون جنيه تبرع للحزب بمحو إرادته، وبدون أي  ضغوط أو إجباره علي ذلك.. والحزب يحمله المسؤولية الكاملة علي ضياع أحد المقاعد الهامة ببني سويف"، مضيفًا:"يرجع ذلك إلى عدم قبوله بالشارع السويفي وعدم الدراسة المستفيضة لشخصيته قبل بدء الانتخابات".





على الجانب الآخر، نفى حزب "مستقبل وطن" صدور أى بيانات بهذا الشأن عنه، وقال فى بيان رسمى أنه لاحظ تداول أحد البيانات المنسوبة له على صفحات التواصل الاجتماعي، مؤكدًا على عدم صدور أية بيانات منه.


حقيقة بيان حزب مستقبل وطن في بني سويف

وأوضح الحزب أن ماجاء بالبيان المنسوب للحزب "أكاذيب ولا تمس للواقع بشئ والغرض منها التأثير على مسيرة الحزب والتشكيك في نواياه استكمالا للحملة الممنهجة من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية وبعض المنافسين الذين يروا أن من شأن هذه الأفعال الصبيانية التأثير على موقف الحزب خلال الانتخابات".


يهمك أيضاً:


آخر أخبار سد النهضة الإثيوبي

اختفاء «منضدة نابليون» الأثرية.. والتحقيقات تكشف: «الإخوان باعوها»

«النواب VS الشيوخ».. أبرز 5 اختلافات بين غرفتى البرلمان


وأكد "مستقبل وطن" على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية "ضد مروجي هذا البيان وضد الأشخاص الذين يفاجأ بهم الشارع السياسي من حين لآخر ببث فيديوهات تتضمن بعض الاتهامات الباطلة والافتراء على الحزب دون تقديم أية أسانيد أو أدلة لادعاءاتهم.. ظنا منهم أن مثل تلك الأفعال تكسبهم الشهرة والتغطية على تراجع شعبيتهم الانتخابية بين المواطنين"، مضيفًا أن "الحزب جهود أبناءه وكوادره خلال الجولة الأولى من انتخابات المرحلة الأولى لمجلس النواب ويدعوهم إلى مواصلة العمل والجهد لاستكمال مسيرة الحزب".

ويشار إلى أن المؤشرات الأولية لنتائج الانتخابات،  كشفت عن إخفاق مرشح مستقبل وطن، طارق مخيمر في الدائرة الأولى، ببني سويف، بينما يخوض مرشحو الحزب، الإعادة فى الدوائر الأربع الفردية، وهم: محمد سيد كامل في الدائرة الأولى، ومحمد جنيدى وعصام خلاف في الدائرة الثانية، وسيد محمد بالدائرة الثالثة، والدائرة الرابعة حسام العمدة وطه أبو الناطر وأحمد على عباس، كما يخوض النائب عبدالحكيم مسعود جولة الإعادة عن حزب النور، في الدائرة الثانية.

ads
Advertisements
ads
ads
ads
ads