الأربعاء 25 نوفمبر 2020 الموافق 10 ربيع الثاني 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

بـ14 محافظة.. القائمة الوطنية تتصدر المؤشرات الأولية بانتخابات النواب

الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 09:36 ص
الرئيس نيوز
طباعة

نجحت القائمة الوطنية من أجل مصر، في التقدم بالمؤشرات الأولى للتصويت في انتخابات مجلس النواب في 14 محافظة تجرى بها الانتخابات البرلمانية بالمرحلة الأولى، يليها قائمة نداء مصر.

وتتنافس القائمتان في جنوب ووسط الصعيد، بالإضافة لقائمة غرب الدلتا، مع الوضع في الاعتبار أن الهيئة الوطنية للانتخابات هي صاحبة الحق الأصيل في إعلان النتائج النهائية لانتخابات مجلس النواب 2020.

الجدير بالذكر أن الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم أعلنت عن انتهاء عمليات تصويت المصريين بالداخل فى محافظات المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب، فى التاسعة مساء، وبدء رؤساء اللجان الفرعية فى فرز صناديق الاقتراع، داخل مقار اللجان.

وشهد اليوم الثانى من التصويت فى انتخابات مجلس النواب، اقبال كبير من الناخبين على اللجان الفرعية من الساعة التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، وسط إجراءات احترازية مشددة للوقاية من فيروس كورونا.

وبدأت إجراءات الفرز بقيام رئيس اللجنة الفرعية فى حضور أمناء اللجنة ومن يحضر من مندوبى المرشحين والقوائم وممثلى الإعلام والمتابعين والمترجمين والزائرين المتواجدين بتحديد الصناديق التى سيبدأ فرزها ومراجعة أرقام الأقفال البلاستيكية المغلق بها من واقع ما هو مثبت بمحضر إجراءات اللجنة نموذج "8ن".

ads
Advertisements
ads
ads
ads
ads