الجمعة 23 أبريل 2021 الموافق 11 رمضان 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

حقيقة طلاق ياسمين صبري من ابو هشيمة

الأحد 25/أكتوبر/2020 - 01:43 م
الرئيس نيوز
طباعة
انتشرت خلال الفترة الماضية شائعات تفيد بطلاق الفنانة ياسمين صبري من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ومع صمت الفنانة وزوجها وعدم الرّد زادت الشكوك حول حقيقة الأمر، خصوصاً أنهما لم ينفيا الأمر.

حقيقة انفصال ياسمين صبري عن أبو هشيمة


وخرجت الفنانة ياسمين صبري عن صمتها، لتحسم الجدل وتوضح حقيقة الأخبار المتداولة حول طلاقها من أبوهشيمة، بنشر صورة تجمعها بزوجها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، واكتفت بوضع لاصق "قلب" على الصورة، ومن جانبه رد أبوهشيمة عليها في التعليقات قائلًا: "أحبك".

وتزوّجت ياسمين صبري من رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة طليق هيفا وهبي، منذ أشهر عدّة، في مفاجأة كبيرة للمتابعين وللوسط الفني بأكمله، حيث لم يكن يعلم أحد أن هناك علاقة حب بين الثنائي.

وشاركت "صبري" في ماراثون رمضان الدرامي بمسلسل "فرصة تانية" الذي نال بعض الانتقادات، وشاركها في بطولته أحمد مجدي، هبة مجدي، آيتن عامر، محمود البزاوي، إدوارد، محمد أبو داود، نهال عنبر، هبة عبد الغني، سارة الشامي، عمر الشناوي وعدد كبير من الفنانين.

تابع أيضاً:


ويشار إلى أن النجمة ياسمين صبرى، أكدت أن عينها على السينما خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد غيابها العام الماضى وهذا العام أيضاً وانشغالها فى الدراما، حيث شارك فى آخر فيلم لها وهو "ليلة هنا وسرور" مع محمد امام، وكان التجربة السينمائية الثانية بها بعد "جحيم فى الهند" الذى قدمته مع محمد امام أيضاً.

وكان آخر أفلام ياسمين صبرى "ليلة هنا وسرور" مع محمد امام وشارك فى بطولته فاروق الفيشاوى، بيومى فؤاد، رحاب الجمل، محمد سلام، ولاعب المصارعة العالمى كرم جابر، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنباوى، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى أكشن.

ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads