السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أحمد شوبير يعلن موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا

الرئيس نيوز

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أنه لا نية لا الإطلاق من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، لتأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا المحدد له السادس من نوفمبر المقبل، مشددا على إقامة اللقاء في موعده المحدد.

وقال شوبير، خلال برنامجه الإذاعي مع شوبير المذاع عبر راديو "أون سبورت": "الاتحاد الإفريقي رفض طلب الزمالك بتأجيل النهائي الإفريقي لمدة يومين بعد تأجيل مباراة الفريق الأبيض أمام الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، لتقام أول نوفمبر المقبل".  

وأضاف: "من الكنترول نهائي دوري أبطال إفريقيا سيكون بين الأهلي والزمالك، والفريق الأبيض حظوظه في تخطي مباراة الإياب أمام الرجاء المغربي تصل إلى 70%، بعد أن فاز في مباراة الذهاب التي أقيمت بالمغرب بهدف دون رد".

وأشار: "الرجاء المغربي تم استهلاكه بدنيا بعد فوزه بالدوري المغربي مؤخرا، وهذا أمر تأثر فيه الوداد في مباراته أمام الأهلي، ومثلما استغل الفريق الأحمر الموقف سيستغل الزمالك الموقف أيضا أمام الرجاء، ليكون نهائي دوري أبطال أفريقيا في السادس من نوفمبر المقبل مصريا خالصا".

وتحث شوبير، عن لقاء الزمالك والإسماعيلي المحدد له مساء غد الاثنين، بالجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة لمسابقة الدوري قائلا: "الزمالك يجب أن يتعامل مع الأمر الواقع بعد تأجيل مباراة الرجاء ويتخذ مباراة الرجاء بمثابة بروفة نهائية قبل صدامه مع الفريق المغربي الأحد المقبل".

واختتم حديثه قائلا: "صراع المركز الثاني مع بيراميدز جعل الفريق الأبيض يتراجع عن أمر مميز وهو الدفع بالناشئين بعدد كبير، بعد أن تألق أسامة فيصل وحسام أشرف وشارك ياسين مرعي إلا أنهم اختفوا في الفترة الأخيرة، وتبقى أحمد عيد الظهير الأيمن الذي أستطاع تعويض غياب حازم إمام، بسبب الإصابة".