الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

«قلق في الأهلي».. الشناوي يشكو من الإصابة قبل نهائي إفريقيا

الرئيس نيوز

اشتكى محمد الشناوي، حارس وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الإصابة مجددًا، وذلك خلال شوطي مباراة فريقه أمام الوداد، أمس الجمعة، والتي أقيمت على ستاد القاهرة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن محمد الشناوي اشتكى من الإصابة مجددًا في العضلة الضامة، وطلب تغييره بين شوطي المباراة خوفًا من تفاقمها وهو الأمر الذي أدى لاستبداله.

وعن نفي محمد الشناوي تجدد إصابته، شدد المصدر أن الحارس لا يرغب في إثارة الجدل، خوفًا من قلق الجماهير قبل النهائي الإفريقي، والمقرر له يوم 6 نوفمبر المقبل.

ويدرس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إراحة محمد الشناوي، خلال مباراة الفريق أمام طلائع الجيش.

ويواجه الأهلي نظيره طلائع الجيش يوم السبت المقبل على ستاد "الأهلي we السلام" في الجولة الـ34 والأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ومن المقرر أن يقوم اتحاد الكرة بتسليم الأهلي درع الدوري إلى الأهلي بعد نهاية المباراة.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الوداد في لقاء العودة، الذي أقيم مساء أمس، بنتيجة 1-3، ليتأهل نادي القرن لنهائي دوري أبطال أفريقيا، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بخمسة أهداف مقابل هدف.

وأحرز ثلاثية الأهلي في مباراة الأمس، مروان محسن، في الدقيقة 4، وأضاف حسين الشحات، الهدف الثاني في الدقيقة 26، بعدما راوغ مدافع الوداد أكثر من مرة في لقطة مهارية أثارت إعجاب متابعي المباراة، قبل أن يسجل في الشباك، فيما سجل ياسر إبراهيم، الهدف الثالث برأسية من ضربة ركنية في الدقيقة 59، فيما سجل هدف الوداد زهير المترجي، في الدقيقة 82.