الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

إخلاء سبيل صاحبة فيديو "خطف الأطفال بالتوك توك" في المنوفية

الرئيس نيوز

أخلت الأجهزة الأمنية سبيل المتهمة بتداول منشور علي "فيسبوك" يتضمن ادعائها بقيام بعض سائقى التوك توك بخطف الأطفال بالمنوفية بضمان مالى. 

وكانت سيدة نشرت فى وقت سابق محتوى يتضمن ادعائها بقيام بعض سائقى مركبات التوك توك بخطف الأطفال، والإشارة إلى محاولة سائقي توك توك خطف طفل وطفلة من والدتهما بدائرة قسم شرطة شبين الكوم بالمنوفية.  

وكشفت وزارة الداخلية، حقيقة يتم تداوله في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يتضمن الزعم بقيام بعض سائقي مركبات "التوك توك" بخطف الأطفال.

وقالت الوزارة في بيان الاثنين، "أنه على خلفية تداول منشور على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) يتضمن التحذير من قيام بعض سائقي مركبات التوك توك بخطف الأطفال، والإشارة إلى محاولة سائقان توك توك خطف طفل وطفلة من والدتهما بشبين الكوم بالمنوفية.

وأضافت: أن تحريات ومعلومات أجهزة البحث الجنائي بالمنوفية، أكدت عدم صحة ما جاء بالمنشور، وأن الواقعة لا تعدو حدوث مشادة كلامية بين ربة منزل وسائق مركبة توك توك وباستدعائهما أقرا بأن ما نشر عاري تماماً من الصحة وأن ما حدث لا يتعدى سوى مشادة كلامية بينهما بسبب الاختلاف على قيمة الأجرة حال تواجدهما بدائرة القسم.

وتابعت: تم تحديد المسئولة عن المجموعة التي قامت بتداول المنشور، وباستدعائها وسؤالها قررت بتحرير المنشور المنوه عنه دون سند من الحقيقة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.