الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"بالزيت المغلى".. تفاصيل تعذيب "الطفلة ملك" حتى الموت على يد خالتها

أرشيفية
أرشيفية

كشفت أجهزة الأمن بالقاهرة، اليوم الثلاثاء، ملابسات جديدة فى واقعة العثور على جثة طفلة بالمنطقة الجبلية فى القطامية وبها آثار حروق من الدرجة الثالثة. 

جهود المباحث التى أشرف عليها اللواء نبيل سليم، مدير مباحث القاهرة، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة خالتها وزوجها بسبب خوفهما من افتضاح  أمرهما بعد مشاهدة المجنى عليها لهما بتخزين المواد المخدرة الأمر الذى دفعهما للتخلص منها. 

بداية الواقعة

 البداية تعود إلى  تلقى اللواء أشرف الجندى، مدير أمن القاهرة، إخطارا من  مأمور قسم شرطة القطامية بالعثور على جثة طفلة داخل جوال بإحدى المناطق الصحراوية، وفور انتقال قوات الأمن تبين العثور على جثة طفلة مجهولة الهوية  13 سنة، وترتدى ملابسها كاملة، وتبين وجود آثار تعذيب وحرق وصعق بالكهرباء. 

وكشف تقرير الصفة التشريحية للمجنى عليها، أنها تعرضت للتعذيب بالضرب والصعق بالكهرباء والحرق بالنيران، كما أظهر التقرير عذريتها، وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن الطفلة تدعى "ملك" تبلغ من العمر 13 سنة، ومقيمة مع خالتها وزوجها، بعد تزوج والدها ودخول والدتها السجن فى قضية مخدرات.

كشف غموض قتل ملك

وذكرت تحريات المباحث أن خالتها وزوجها يتاجران في المخدرات وأنهما وراء ارتكاب الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات اعترفا بارتكاب الواقعة.

سبب قتل ملك

وأضافا أن المجنى عليها تقيم معهما، وشاهدتهما أثناء تخزين وبيع المخدرات داخل الشقة، وبعد التعدى عليها بالضرب من خالتها هددتهما بإبلاغ الشرطة عنهما، وأكدا أنهما قاما بتعذيبها لعدم الإبلاغ عنهما وماتت أثناء التعذيب ووضع جثتها فى جوال والتخلص منها فى الجبل، وتركا الشقة وذهبا للإقامة في منطقة الهرم.