الخميس 22 أبريل 2021 الموافق 10 رمضان 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

فيديو| على طريقة حادثة «فتاة المعادي»: توك توك يسحل سيدة في الشارع

الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 03:57 م
الرئيس نيوز
طباعة
تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فيديو لفتاة يعتدى عليها فى أحد الشوارع بغرض السرقة، مما أعاد للأذهان ما حدث لفتاة المعادي، التى حاول شابان سرقتها مما أدى الى اصطدامها بسيارة متوقفة ومن ثم وفاتها. 

وظهر بالفيديو المتداول بكثافة على "االفيس بوك"، والذي سبق وأن ظهر مطلع الشهر الحالي، سحل فتاة فى الشارع بعد أن حاول شاب يقود "توك توك" سرقة حقيبتها، بينما ظلت الفتاة متمسكة بالحقيبة رغم وقوعها على الأرض.






والأربعاء الماضي،  كان شارع 9 بالمعادى على موعد مع القضية الذي شغلت بال المصريين، وبطلتها الشابة الراحلة مريم محمد، التى عرفت إعلامياً بـ"فتاة المعادي"، والتي فقدت حياتها نظير علبة مكياج ومبلغ مالي زهيد، بعد ان انتزع مُرافِق سائقِ سيارة ميكروباص حقيبتها، مَّا أدى إلى اصطدامها بسيارة متوقفة ومن ثَمَّ وفاتها، ذلك عقب مغادرتها عملها فى أحد البنوك.

قضت مريم 30 دقيقةعلى الأرض، تصارع الموت حتى لفظت أنفاسها الأخيرة قبل أن تصل سيارة الإسعاف إلى موقع الجريمة، وعقب ساعات من رحيلها، يحتل اسمها كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثارت تلك الحادثة، حالة من الغضب، سادت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية عقب واقعة فتاة المعادي، للتصدر مطالبة محاسبة المتهمين والقصاص لها، إلى جانب مناقشة حول كون "مريم" تعتبر "شهيدة" في هذا الحادث.

الكلمات المفتاحية

ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads