الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

فيديو| أول تعليق من وزير التعليم على واقعة تعنيف محافظ الدقهلية لمديرة مدرسة

الرئيس نيوز

علق الدكتور طارق سوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على واقعة تعنيف محافظ الدقهلية لمديرة مدرسة، ومطالبته لها بتنظيف زجاج "شبابيك المدرسة"، قائلًا: "نحاول تحسين هذه الأمور".

وقال شوقي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد علي خير، مقدم برنامج "المصري أفندي"، المذاع على فضائية "القاهرة والناس": "أول مرة اسمعها، والتعليم كان يدار بطريقة غير مركزية ومن حق المحافظ توقيف المدرسة لكونه رأى ما يستدعى ذلك، ونحاول أن نحسن هذه الأمور".



وأضاف وزير التعليم، أن مجموعات التقوية سوف تساعد الأولاد وتحسن دخل المعلم بالإضافة إلى تجهيزات المدرسة، في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

وتابع الدكتور طارق شوقي: "مش هنحتاج بعد كده الناس نلم من بعض ونجيب عمال نظافة، عايز الناس تثق أن إحنا بنشتغل باحترافية، الجنيه اللي بيدفعه هيرجع ليهم بمعلم جيد وأحواله أفضل وكذلك مدرسة جيدة".


وفي وقت سابق، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو لمحافظ الدقهلية، الدكتور أيمن مختار، أثناء تعنيفه لسيدة، زاعمين أن تلك السيدة مديرة مدرسة بمدينة دكرنس، وأعربوا عن رفضهم لذلك الأسلوب في التعامل مع المعلمات، بعدما طالبها بتنظيف "زجاج" الشباك بنفسها.