السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

«صلاح» يتصدر تويتر بعد هدفه الـ 100.. ومغردون:«أرقامه تتحدث عنه»

الرئيس نيوز

 تصدر اللاعب المصري محمد صلاح تريند تويتر، خلال الدقائق الماضية، عقب وصوله للهدف الـ 100 مع ليفربول، وتعددت التغريدات فى هذا الشأن حيث قال أحد المغردين تويتر: «آخر ٤ سنين مفيش لعيب في العالم كان مؤثر باستمرار في الأوقات المهمة لفرقته زي صلاح إذا كان دورى أو أوروبا».

 بينما قال آخر: «صلاح  يصل لهدفه الـ100 مع ليفربول  حيث  سجل 100 هدف في 159 مباراة وهو  اللاعب رقم 17 الذي يُسجل 100 مع ليفربول عبر التاريخ.. بالإضافة إلى أنه أصبح ثالث أسرع لاعب يصل لهدفه الـ100 مع ليفربول، بعد روجر هانت (144 مباراة) وجاك باركينسون (153 مباراة)»

وقال مغرد آخر: «حلو جدا يا صلاح جول جميل، 100 هدف مع ليفربول في 159 مباراة وصنع 41 ريكورد جميل في وقت بسيط. هايل» وقال أخر :« 100  هدف من 159 مباراة مع ليفربول، الكثير من الألقاب، الكثير من العطاء المتواصل، الكثير من الآداء الرائع، محمد صلاح لا يتحدث عن نفسه، بل أرقامه تتحدث عنه .. واحد من أفضل اللاعبين في العالم».

يشار إلى استكمال إيفرتون وليفربول مشوار الدوري الإنجليزي الممتاز، بمواجهة قوية تجمع بينهما، اليوم، في ديربي ميرسيسايد.

 

وبعد توقف مؤقت للمسابقة بسبب عطلة المباريات الدولية، يتصارع الفريقان على صدارة جدول الترتيب حيث يتربع إيفرتون على القمة برصيد 12 نقطة من أربعة انتصارات متتالية، فيما يأتي ليفربول حامل اللقب في المركز الرابع بتسع نقاط من ثلاثة انتصارات، وهزيمة جاءت قاسية على يد استون فيلا بسبعة أهداف مقابل هدفين.