الجمعة 23 أبريل 2021 الموافق 11 رمضان 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

بعد 7 سنوات زواج.. شيماء أمام محكمة الأسرة: «ولع في شعري بعد عودتى من عند أهلي»

الجمعة 16/أكتوبر/2020 - 12:57 م
أرشيفية
أرشيفية
محمد نوح
طباعة
أقامت شيماء البالغة من العمر 32 عاما، ربة منزل، أمام محكمة الأسرة بإمبابة، دعوى خلع ضد زوجها بعد 7 سنوات زواج وبعد إنجابهما طفلين، بسبب عدم احترامها وإهانتها كرامتها أمام الجميع بالإضافة إلى ضربها من غير سبب.

وقفت الزوجة أمام محكمة الأسرة في إمبابة تروي قصتها قائلة تحملت الكثير في بداية الزواج من وحماتي وزوجي من ضرب وإهانة بالإضافة إلى بخلهم الشديد.

وتابعت الزوجة : "أنها تعيش في بيت عائلة مع أهل زوجها وتخدم الكبير قبل الصغير ولكن لا يقدرون ذلك المجهود الذى يبذل واهتمامي بعائلة بأكملها جعلني لا أهتم بأولاد ولا بصحتهم وعندما تشتكي الزوجة إلى زوجها لا يسمعها ويطلب منها الالتزام بالصمت ودائما يقول لها "إنتي هنا خدامة"

وذكرت "شيماء" فى دعواها أنها تحملت كل هذه المعانة من أجل أولادها وكانت في كل مره يضربها تذهب إلى محامى ليطلب الخلع وينتهى بها الأمر إلى التصالح.

وأوضحت أنه فاض بها الكيل فذهبت إلى منزل والدها وعقب عودتها فوجئت بزوجى يعتدى عليا بالضرب المبرح  ولكنها فرت إلى الشارع ونزل ورائها وضربها محدثا إصابات ولم يكتفي بذالك فقام بإشعال النيران في شعرها، وفي هذه المرة، اتجهت إلى محكمة الأسرة طالبة الخلع وكان القرار في صالحها. 
ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads